اعلان

أسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص على صحراوي قنا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصلت جريدة «أهل مصر» على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي بالقرب من المزرعة اليابانية، الذي أسفر عن إصابة 12 شخصًا، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وأسفر الحادث عن إصابة سيد عبد اللطيف مراد، 52 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، اسماعيل ابراهيم ابو المجد، 38 عامًا، جرح بقروة الراس طوله 5 سم، صفاء عبده محمد، 21 عامًا، كسر بالساق اليمنى، زينب محمد عباس، 45 عامًا، كسر بالساعد الأيمن، هبة محمود أبو بكر، 89 عامًا، اشتباه كسر بالحوض.

انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا وإصابة 12 شخصًا

كما أسفر الحادث عن إصابة حسين سعد الدين حسن، 45 عامًا، اشتباه كسر بالحوض، سارة أحمد على، 15 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات القطنية، رحاب سيد عبد الحكيم، 18 عامًا، كسر بالذراع الأيسر، شيماء خلف عبد الله، 23 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، عاطف سليمان برعي، 52 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، زياد عاطف سليمان، 20 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، جودى عاطف سليمان، 4 أعوام كدمات متفرقة بالجسم.

جانب من الحادث

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي بالقرب من المزرعة اليابانية.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 12 شخصًا إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي بالقرب من المزرعة اليابانية.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً