اعلان

«أورام الأقصر» تقدم 3060 خدمة طبية خلال الأسبوع الأول من سبتمبر

المستشفى
المستشفى

أعلنت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، شمال محافظة الأقصر، أنه خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، قدمت المستشفى ما يزيد على 1852 خدمة طبية متنوعة، حيث بلغ عدد مترددين اليوم الواحد 190 حالة، ومترددين الأشعة التداخلية نحو 72 حالة، كما بلغ عدد المرضى في المستشفى 570 حالة مرضية.

وقدمت المعامل المركزية خلال الأسبوع الأول من سبتمبر، 1916 خدمة للمرضي والمترددين، كما أن عدد جلسات الإشعاعي 97 جلسة، عدد جلسات الكيماوي 89 جلسة، كما تم علاج 43 حالة باثولوجى، فيما تم إجراء 12 عملية مناظير، بجانب وصول 12 حالة جديدة وإجراء 11 عملية، كما ترددت 40 حالة مرضية على الطوارئ.

المستشفى

خدمات طبية مجانية لجميع المرضى

وتستمر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، في تقديم خدمات طبية مجانية لجميع المرضى، من خلال الخدمات الطبية المميزة التي تقدمها المستشفى كأول صرح طبي مجاني لعلاج الأورام بصعيد مصر لمختلف الأعمار ومختلف التخصصات في المستشفى، وداخل أول مستشفى متخصص لعلاج سرطان الأطفال بالمجان بصعيد مصر.

وأكد محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن المستشفى تعمل جاهدة على تقديم كافة الخدمات الطبية لكافة المترددين عليها، من خلال توفير الإمكانيات اللازمة للمرضى داخل الأقسام المختلفة، بجانب التميز في الخدمات الطبية المجانية لهم، بما يعود بالنفع عليهم وحمايتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر