اعلان

«حياة كريمة» تهدي ذوي الهمم في مطروح 3 آلاف كرتونة

«حياة كريمة» تهدي ذوي الهمم في مطروح 3 آلاف كرتونة
«حياة كريمة» تهدي ذوي الهمم في مطروح 3 آلاف كرتونة

قام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، ودكتور مروة فخري، المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، بإهداء 70 كرسي متحرك و3 آلاف كوبون كرتونة مواد غذائية لأهالي محافظة مطروح ضمن مبادرة خطى لدعم ذوي الهمم، ذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، وأعضاء المكتب التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، وكلاء الوزارات مديري المديريات والإدارات، وذلك بمكتبة مصر العامة بمطروح.

وأشاد محافظ مطروح بجهود مؤسسة حياة كريمة المبذولة للمساهمة مع جهود المحافظة في توفير حياة أفضل لأهالى مطروح، مع تنفيذ العديد من المبادرات الإنسانية و برامج الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية وغيرها.

أبناء مطروح أبناء مطروح

تسليم 70 كرسي متحرك و3 آلاف كوبون كرتونة

وثمن 'شعيب' جهود مؤسسة حياة كريمة بإهداء وتسليم عدد 70 كرسي متحرك عادى وكهربى لذوى الهمم القادرون بإختلاف من خلال مبادرة (خطى) للمساهمة فى التخفيف عنهم وتسهيل قدرتهم على الحركة من مكان لأخر وممارسة حياتهم الطبيعية .

كذلك إهداء وتوزيع مواد غذائية على عدد من الأسر الاكثر احتياجا، بإجمالى عدد ثلاثة آلاف كرتونة مواد غذائية للمشاركة فى التخفيف عنهم الأعباء الاقتصادية والمعيشية.

مؤكداً أن ذلك يأتى بالتزامن مع إهتمام الدولة والقيادة السياسية بصحة وبناء الإنسان المصرى فى كافة أنحاء الوطن بإعتباره أهم مقومات التنمية وعماد بناء المجتمع، موجها الشكر لمؤسسة حياة كريمة مع التطلع لمزيد من ذلك التعاون المثمر والبناء، وتأكيد روح التعاون والتكاتف الدائم في كافة المجالات بين محافظة مطروح، والمؤسسة خاصة في القطاع الطبي والاجتماعي، وتقديم المزيد من الخدمات الإنسانية..و صولاً الى اقصى التجمعات النائية والأكثر احتياجاً والمشاركة فى توفير مزيد من الحياة الكريمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون