اعلان

أخبار قنا اليوم.. تنكيس الأعلام حدادًا على ضحايا زلزال المغرب وعاصفة ليبيا

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

درجات الحرارة في محافظات جنوب الصعيد

يشهد طقس قنا، اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023، طقسًا مشمسًا شديد الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 38 درجة للعظمى و26 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية، وذلك تزامنًا مع تأثير العاصفة دانيال على جمهورية مصر العربية.

طقس قنا اليوم

محافظ قنا يكرم العاملين بمكتب الاتصال السياسي

كرم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، العاملين بمكتب الاتصال السياسى بديوان عام المحافظة، لتفانيهم في العمل وجهودهم المبذولة في استقبال طلبات السادة أعضاء مجلسىّ النواب والشيوخ ومتابعتها مع الجهات المختصة والرد عليها.

ضبط 45 مخالفة تموينية في قنا

شنت مديرية التموين في محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية، بناءً على توجيهات المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق، والتي أسفرت عن ضبط ٤٥ مخالفة تموينية متنوعة.

6 مصابين في تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي بقنا.. الأسماء

أصيب 6 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتي تريلا بأخرى ربع نقل على طريق قنا الصحراوي الغربي أمام محطة الصرف الصحي بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مصرع شاب ثلاثيني مجهول الهوية تحت عجلات القطار في قنا

لقي شاب ثلاثيني مجهول الهوية مصرعه، اليوم الثلاثاء، دهسًا أسفل عجلات قطار أثناء مروره على مزلقان أبوشوشة، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

تنكيس الأعلام في قنا حدادًا على ضحايا زلزال المغرب وعاصفة ليبيا

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن تنكيس الأعلام المرفوعة على جميع الهيئات الحكومية والمديريات الخدمية والمبانى الجامعية والمدارس التابعة للمحافظة، لمدة 3 أيام مع إلغاء إقامة الاحتفالات والأنشطة خلال فترة الحداد، تنفيذًا لقرار رئاسة الجمهورية بإعلان حالة الحداد على مستوى الجمهورية، تضامنًا مع الأشقاء بدولتى المغرب وليبيا، في ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الزلزال في المغرب والإعصار في ليبيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً