اعلان

عقب نهاية العاصفة دانيال.. عودة شعار «صيفك مكمل معانا» بزحام كبير على شواطئ مرسى مطروح «صور»

شواطئ مرسي مطروح
شواطئ مرسي مطروح

عادت أجواء الصيف والطقس الرائع ليعود معاها الزحام الكبير علي شواطئ مرسي مطروح مع نهاية آثار العاصفة دانيال، لنكمل مبادرة 'صيفك مكمل معانا' ليستمتع المصطافون وزائرو ورواد الشواطئ بالمياه الفيروزية والطبيعة الساحرة وممارسة الألعاب الترفيهية الشاطئية في الموسم الصيفي السياحي خلال شهر سبتمبر الجاري.

عقب نهاية العاصفة دانيال

قالت رضوي سمير من الإسكندرية لــ 'أهل مصر' بأن شواطئ مطروح تشهد إقبالا كبيراً نظرا لاستقرار حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة، مما أدى إلى تواجد ضيوف ومصطافي ومحبي المدينة الساحلية في الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية بعد انتهاء حالة عدم الاستقرار، ومن المتوقع زيادة نسبة الإشغالات الفندقية في المدينة والمحافظة بشكل عام خلال ما تبقى من الشهر الجاري .

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

ماذا قال المصطافون؟

وأضافت مروة جمال من القاهرة بأن الجميع من محبي مرسى مطروح كان يعلم بأن حالة الطقس هي لمدة يومين فقط خلال فترة مرور العاصفة ' دانيال ' لتعود بعدها درجات الحرارة المرتفعة ، لتشهد الشواطئ اقبالا كبيرا مع نهاية ما تبقى من موسم الصيف في المدينة الساحرة .

ومن جانبه قال عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح إن الشواطئ شهدت زحاما شديدا عقب استقرار الطقس، لنرفع شعار 'صيفك مكمل معانا' في مدينتنا الواعدة والتي لازالت تشهد إقبالا من ضيوف المحافظة مع ختام موسم الصيف على الشواطئ والفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، بجانب السياحة الخارجية التى تصل من جميع دول أوروبا والعالم .

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

وأكد بأن خلال الفترة المقبلة سوف تشهد المدينة استمرار توافد ضيوف ومصطافي ومحبي المدينة الساحلية، وخاصة رحلات اليوم الواحد في العطلات الأسبوعية التي تأتي من المحافظات المختلفة، لتستقبل الشواطىء روادها مع نهاية موسم الصيف .

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

وشدد عبد المجيد على ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً والمسئولة عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ ، حفاظا علي أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، بمتابعة من افراد الإنقاذ على الشواطئ .

شواطئ مرسي مطروح شواطئ مرسي مطروح

تحديد أسعار الشواطئ العامة

حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام بأسعار 120 جنيها للشمسية و4 كراسي، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم أضافية لاستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفورى فى حالة التلاعب فى الأسعار علي رقم 0464935266 .

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الإنقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف .

WhatsApp
Telegram