اعلان

انخفاض أسعار الدواجن البيضاء بأسواق الفيوم.. 68 جنيها للكيلو

محل بيع الفراخ الفيومي
محل بيع الفراخ الفيومي

شهدت أسواق ومحلات بيع الدواجن والطيور اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر، انخفاضا طفيفا في الأسعار، وخاصة أسعار الدواجن البيضاء والتى يرتفع الطلب عليها للاستهلاك المنزلي.

أسعار الدجاج الأبيض

تباينت أسعار بيع الكيلو من الدواجن البيضاء بمبلغ 68 جنيها في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة بينما وصل سعر الدواجن الامهات إلى 65 جنيها والساسو 90 جنيها، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بمبلغ 100 جنيه.

أسعار الطيور اليوم

وتم بيع كيلو الرومي بمبلغ 250 جنيها والبط البلدي بمبلغ 80جنيها والبط المولار بمبلغ 85 جنيها ووصل سعر البانيه الى 145 جنيه، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بمبلغ 50 جنيها وبدون العظم بمبلغ 65 جنيهات وأوراك بالعظم بمبلغ 80 جنيها، وبلغ سعر الكبد والقوانص 80 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، وكيلو الكبده الصافي 95 جنيها، بينما سجل سعر البيض 135 جنيها للكرتونة.

تكثيف الحملات التموينية

وأكد المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن المديرية تواصل تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية، مشيرا إلى أهمية المعارض المنتشرة في جميع القرى والمراكز والتي تشمل كافة السلع الغذائية الأساسية من كافة أنواع اللحوم والدواجن المجمدة، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على الجزارين ومحلات بيع الطيور الحية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي