اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا العاصفة دانيال

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

قطار ينهي حياة مسن

لقي مسن مصرعه، اليوم الخميس، دهسًا أسفل عجلات قطار على محطة سكة حديد فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

أرشيفية

إجراءات السلامة والأمان بمحطة وقود المعنا

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صباح اليوم جولة تفقدية بمحطة وقود المعنا، والتي شهدت حريقا بها في شهر يونيو الماضي، للاطمئنان على تطبيق إجراءات السلامة والأمان بالمحطة، ومدى استيفائها لإشتراطات الحماية المدنية، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والمقدم محمد ياسين وكيل إدارة الحماية المدنية، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين، وأحمد جابر وكيل وزارة القوي العاملة.

كشف لغز العثور على جثة أربعيني

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، جهودها لكشف لغز واقعة العثور على جثة شخص أربعيني بها آثار خنق في الرقبة، بقرية المراشدة في مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

مات قبل خطوبته بيومين

بعد أن دق الفرح بابهم، وكانوا على موعد مع السعادة والسرور بمناسبة خطوبة نجلهم الوحيد على 4 بنات، تحول الفرح إلى سرادق عزاء، بعدما لقى نجلهم مصرعه في أحداث إعصار دانيال بمدينة درنة الليبية، وما زاد من آلامهم تشييعه إلى مثواه الأخير ودفنه بالأراضي الليبية بعيدًا عن مسقط رأسه.

قافلة مجلس الوزراء الطبية بقرية أولاد نجم

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فعاليات ختام القافلة الطبية التي تنظمها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء بالتعاون مع مديرية الصحة بقنا، وجامعة جنوب الوادي، وبنك الشفاء المصري، ومؤسسة الدواء للجميع الخيرية، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء نحو توفير خدمات طبية مميزة لأهالينا في القري الأكثر احتياجًا.

واجب العزاء

انتقل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إلى قرية الصياد بمركز نجع حمادي، لـ تقديم واجب العزاء لعدد من الأسر بالقرية، في وفاة ١٨ فردًا من أبناء القرية جراء إعصار دانيال، الذي وقع بدولة ليبيا مطلع الأسبوع الجاري، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

راح وساب طفلين

سافر منذ عامين للبحث عن لقمة العيش وكسب قوت يومه في ليبيا، وتوفير حياة كريمة لأسرته المكونة من 3 أفراد 'زوجة وطفلان'، ليتفاجأ أهله وأسرته بقرية الصياد في مركز نجع حمادي في محافظة قنا بخبر وفاته في أحداث إعصار دانيال بمدينة درنة الليبية، تاركًا في نفوس أهالي القرية حزنًا كبيرًا.

محور «أبو تشت - دار السلام»

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الأعمال الإنشائية بمشروع محور ( أبوتشت - دار السلام)، الذي يتم تنفيذه تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لمتابعة معدلات تنفيذ المشروع، والتأكد من انتظام العمل والوقوف علي المعوقات ووضع الحلول الفورية لها.

مصرع طفلين

لقى طفل وطفلة مصرعهما، اليوم الخميس، في واقعتين متفرقتين، في مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام