اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إصابة سيدتين وإنقاذ حياة شاب واحتفالات الأهالي بالمولد النبوي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

العناية الألهية تنقذ حياة شاب عقب محاولته الإنتحار بالأقصر

أنقذت عناية الله، حياة شاب فى العقد الثاني من عمره، عقب اقدامه فى محاولة انهاء حياته بتناول إحدى السوائل الضارة، إثر مروره بحالة نفسية سيئة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال قسم الطوارئ بمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر، شاب فى حالة إعياء شديدة، وتم على الفور إسعافه وفحصه جيدا، لإنقاذ حياته، وقام... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

إصابة اثنين إثر اصطدام تروسيكل

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، إصابة سيدتين إثر اصطدام تروسيكل لهما أثناء مرورهما بالشارع وسط مدينة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث كانت بداية الواقعة بتلقي غرفة عمليات مجلس الأقصر، إخطارا من الأهالى يفيد بوقوع حادث اصطدام تروسيكل لسيدتين بالشارع، مما أسفر عن إصابة ناهد...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إحتفالات أهالى الأقصر بالمولد النبوي الشريف

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، انطلاق فعاليات سباق الخيول، احتفالا بالمولد النبوي الشريف، وسط بهجة عمت قلوب الجميع، حيث يعتبر الأهالى أن هذه الرياضة تمثل لهم الكثير فى الإحتفالات، حيث أوضح أحد الأهالى أن المنافسة فى سباق الخيل تبدأ بالتقطيع، والرقص على المزمار البلدي عند دخول الخيل إلى حلقة المرماح بالفخر بالفروسية، وتفاخر بين الخيالة، والفرسان، وسط حشد كبير من الجماهير فى أرض الساحة.... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram