اعلان

مدرسة مطروح التجريبية تقيم معرض «أهلا مدرستي» للمستلزمات المدرسية بتخفيضات 40%

معرض اهلا مدرستى بمطروح
معرض اهلا مدرستى بمطروح

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية المصرية بالتخفيف عن أعباء المواطنين وتوفير مزيد من احتياجاتهم بأسعار مخفضة خاصة مع الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى، افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأحد، معرض أهلا مدرستي للأدوات والمستلزمات المدرسية بتخفيضات من ٣٠ ل ٤٠% الذي نظمته الوحدة المنتجة بمديرية التربية والتعليم بمدرسة مطروح الرسمية المتميزة للغات .

جاء ذلك بحضور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح والعميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسي مطروح وجمال قنديل مدير التعليم العام، ومجدى المنشاوى مدير إدارة مطروح التعليمية وإيمان عبدالفتاح مديرالوحدة المنتجة.

معرض اهلا مدرستى بمطروح معرض اهلا مدرستى بمطروح

مدرسة مطروح التجريبية تقيم معرض أهلا مدرستي

وتفقد محافظ مطروح المعرض ووجه بتذليل كافة العقبات مع مد فترة المعرض بما يحقق مزيد من التيسيرات للأهالي والتخفيف عنهم وتشجيع العارضين .

معرض اهلا مدرستى بمطروح معرض اهلا مدرستى بمطروح

حيث يأتى افتتاح المعرض بالتنسيق بين جهود محافظة مطروح و مديرية التربية والتعليم لبيع الأدوات والمستلزمات المدرسية بسعر الجملة بتخفيض من ٣٠ إلى ٤٠ % من خلال ٢٥ عارضا بداية من العاشرة صباحا حتى نهاية اليوم ، مع الإعلان عنه وبما يوفر مزيدا من الدخل الاقتصادي للعارضين .

من جانبها أكدت سحرعبد الموجود مدير مدرسة مطروح الرسمية المتميزة للغات على توفر جميع المستلزمات المدرسية للطلبة بتخفيضات من ٣٠ ل ٤٠% ، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء عن كاهل الموطنين .

ووجهت الشكر والتقدير للواء خالد شعيب محافظ مطروح على حضورة ودعمه للمعرض والمدرسة بشكل عام ،كما وجعت التحية للأستاذ عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح على دعمه للعملية التعليمية ، والشكر لكل قيادات التعليم بالمحافظة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً