اعلان

محافظ بورسعيد.. طرح 4 مجمعات صناعية هدية من الرئيس لصغار المستثمرين

هدية الرئيس -  طرح عدد 4 مجمعات صناعية جديدة لصغار المستثمرين بجنوب بورسعيد
هدية الرئيس - طرح عدد 4 مجمعات صناعية جديدة لصغار المستثمرين بجنوب بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن طرح 4 مجمعات صناعية لصغار المستثمرين، في عدة أنشطة تشمل مواد غذائية، غزل ونسيج وملابس جاهزة، بتروكيماويات، أنشطة هندسية، وذلك بمساحات مختلفة ومتفاوتة (180 – 360 – 540 – 720 – 900 – 1080 – 1260 – 1440 – 1620-1725) مترا.

وقال الغضبان، إن الطرح هدية من رئيس الجمهورية لمحافظة بورسعيد، ويأتي في إطار النهضة الصناعية التي تشهدها المحافظة مؤخرا.

المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

المنطقة الصناعية ببورسعيد

طرح 4 مجمعات صناعية لصغار المستثمرين ببورسعيد

وأشار إلى أنه يجرى استطلاع رغبة للحصول على وحدة صناعية بمجمع الصناعات المغذية (3/7) بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، على أن يتم التقديم ابتداء من 18 سبتمبر 2023 ولمدة 15 يوما حتى 2 أكتوبر 2023 على الرابط https:// forms. gle/ 4buExNu7uq9LVzqu7.

وكان محافظ بورسعيد قد وجه بالبدء في الخطوات التنفيذية لإقامة المجمع الصناعي، موجها بالبدء في الأعمال الإنشائية، مع تشكيل لجنة برئاسة المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين، وبمتابعة من المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، لافتا إلى أنه سيتم الانتهاء من إقامة المجمع قبل نهاية العام الحالي.

وأوضح المحافظ، أن المجمع الصناعي يساهم في تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وبيئية تعالج مشكلات الصناعة المصرية وتخلق فرصا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية، فضلا عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات، وتشجيع وتنفيذ أكبر عدد من المشروعات الصناعية ذات القيمة المضافة المرتفعة.

وتتيح محافظ بورسعيد، عبر الرابط التالي http://www.portsaid.gov.eg/Ads/details/22265، شروط الطرح والمساحات وكافة التفاصيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بُحيرى الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري