اعلان

وصول المتهم بقتل ابنته تحت حراسة مشددة بقاعة محكمة جنايات الفيوم

وصول المتهم تحت حراسة مشددة
وصول المتهم تحت حراسة مشددة

وصل منذ قليل اليوم الأربعاء الموافق 20سبتمبر، لقاعة محكمة جنايات الفيوم، تحت حراسة مشددة المتهم 'ربيع. ش. ع'؛ في ثاني جلساته للمثول أمام هيئة المحكمة بالدائرة السابعة برئاسة المستشار إيهاب جمال، وعضوية المستشارين وائل محمد، وطه حسن في التهم المنسوبة إليه في قضية قتله لابنته الشابة 'سارة. ر والتي تبلغ من العمر 18 عامًا، لشكه في سلوكها وشراء هاتف محمول بدون علمه حيث قام بتعذيبها حتى الموت.

وكانت هيئة المحكمة قد أجلت المحاكمه في الجلسة الأولي يوم السبت الماضي الي اليوم الأربعاء لمناقشة الطبيب الشرعي والشهود.

تفاصيل القضية

تعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا يوم 13/2/2022، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالشك في وفاة فتاة تدعى 'سارة ربيع شعبان'، والتي تبلغ من العمر 18 عامًا، ومقيمة في قرية منيا الحيط التابعة لمركز إطسا باشتباه وفاتها جنائيا.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسة المقدم محمد بكري الصوفي مفتش مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة فتاة تدعى 'سارة ربيع شعبان' ووجود بعض الكدمات والعلامات حول والأطراف الأربعة بما يفيد تقيدها وبها آثار تعذيب.

تحريات المباحث

وأكدت تحريات رئيس مباحث المركز الرائد أحمد عبد الحكيم، أن وراء الجريمة والد الفتاة ويدعى 'ر. ش. ع' ويعمل فكهاني، حيث قام بتقيد ابنته بحبل دوبارة وتعذيبها لمدة 10 أيام حتى فارقت بسبب شكه في سلوكها وشراء هاتف محمول بدون علمه.

اعترافات الأب

واعترف الأب بعد التضييق عليه في التحقيقات إنه لم يرد قتلها، قائلًا: 'كنت بحاول أدبها وأخوفها فقط لكي لا تفعل شي غلط وبسبب ظني بأنها اشترت التليفون بدون علمي للحديث مع أحد الشباب فقررت تأديبها وضربها الذي أدى إلى إزهاق روحها.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول