اعلان

قطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات اليوم وغداً بالفيوم

انقطاع التيار الكهربائى لمدة 3ساعات بمركز إطسا
انقطاع التيار الكهربائى لمدة 3ساعات بمركز إطسا

أعلنت شركة كهرباء شمال الصعيد فرع الفيوم، انقطاع التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر لمدة 3 ساعات ببعض مناطق وقري مركز اطسا بمحافظة الفيوم.

يأتي ذلك في إطار خطة الصيانة التي تقوم بها شركة كهرباء شمال الصعيد للأعمدة والمحولات والخطوط الكهربائية، في إطار مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

تعرف علي القرى والمناطق التي تنقطع عنها الكهرباء اليوم الأربعاء

سيتم انقطاع التيار الكهربائي عن قرى جردو واهريت ومناطق المدرسة والسنترال والسلخانة والطابونة وقرى الونايسة وأبو عويس والكوم الأصفر والقاسمية ومناع ومنية الحيط بالكامل والحسينية ومنشأة فيصل وأبو ديهوم والعيسوي وعزبة يعقوب ومجلي حنا وأبو عوض وعتامنة المزارعة وتوابعها وخلف بتوابعها.

وتستمر أعمال الصيانة خلال يومي الأربعاء والخميس لمدة 3 ساعات بداية من الساعة السادسة صباحا وحتى تمام الساعة التاسعة صباحا، مشيراً إلى إلتزام فرق الصيانة بالمواعيد المحددة للتنفيذ حتى يتم عودة التيار الكهربائي إلى كافة القرى والعزب التي تشملها أعمال الصيانة.

القري التي تشمل انقطاع التيار الكهربائي يوم الخميس

كما سيتم فصل محولات محطة أبوجندير يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، وهو ما يتسبب في قطع التيار الكهربائي عن قرى المرغني والحكيم وعزبة شاكر القاسميه وأحمد أغا والسوداني وعزبة شكري والحنبولي وحافظ حسين ومحطة رفع الطاجن.

وأكد رئيس الهندسة، على مخاطبة الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا والوحدات المحلية القروية التي يشملها فصل التيار الكهربائي، بقرى أبوجندير ومنية الحيط والغرق وشدموه، للتنبيه على المواطنين والمؤسسات الحكومية والمخابز والمستشفيات، لاتخاذ التدابير اللازمة أثناء فترة الصيانة وحتى عودة التيار الكهربائي.

WhatsApp
Telegram