اعلان

أول شبكة فضة في سنورس بالفيوم.. «مصطفى وسلمى» يكسران التقاليد بعد ارتفاع أسعار الذهب

عرسان الفيوم يستبدلان الذهب بالفضة
عرسان الفيوم يستبدلان الذهب بالفضة

مع جنون أسعار الذهب، لجأ العروسان «مصطفى وسلمى»، من سكان مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، إلى استبدال الشبكة الذهب بأخرى من الفضة 30 جراما، بلغت قيمتها الإجمالية 1800 جنيه، بحسب ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال صاحب محل فضة وإكسسوارات بمدينة الفيوم، أنه تفاجأ بدخول العروسين عليه، حيث طلبا منه شراء شبكة، واختارا ما إجماليته 30 جرامًا من مشغولات الفضة (دبلتين وخاتم وتوينز وسلسة).

عرسان الفيوم يستبدلون الذهب بالفضهعرسان الفيوم يستبدلان الذهب بالفضة

أول شبكة فضة في سنورس

ونشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأول شبكة رسمية بمركز سنورس من الفضة مقدمة لعروس، تضمنت «دبلتين وخاتم وتوينز وسلسة»، بلغ وزنها 30 جراما من نوع الفضة الإيطالي.

ويأتي ذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب حتى أصبح من الصعب على الكثير من الشباب اتخاذ قرار بالزواج، إذ تجاوز سعر الجرام الذهب خلال الأيام القليلة الماضية 2220 جنيها، ما يؤدي إلى زيادة تكاليف الزواج على الأسر والشباب، الأمر الذي يدفع الأسر للبحث عن حلول لتيسير الأمر على الشباب، خاصة المقبلين على الزواج.

سعادة وفرح وسط أهل العروسين

وفي أجواء سعيدة وسط فرحة العروسين والأهل والأحبة قدم العريس «مصطفى» الشبكة لعروسته بعد اختيار 30 جرامًا فضة لكسر العادات والتقاليد القديمة والتي لا تُناسب العصر الحاضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً