اعلان

«مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية

«مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية
«مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية

أطلق مجمع البحوث الإسلامية، قافلة دعوية توعوية إلى محافظة الإسماعيلية لنشر الوعي الديني والرد على فتاوى المواطنين.

قاد الدعوية الشيخ جمال عباس، وشارك فيها من الوعاظ الشيخ مصطفى خالد ، الشيخ أحمد سعيد ، الشيخ إبراهيم السيد نصار ، الشيخ عبدالرحمن صابر محمد ، الشيخ الحسينى عبدالحكيم ومحمد الخطيب المنسق الإعلامى

انطلقت القافلة الدعوية من أمام منطقة الوعظ والدعوة والإعلام الدينى بالإسماعيلية برئاسة فضيلة الشيخ أشرف السعيد مهدى مدير عام الوعظ ورئيس لجنة الفتوى والأمين العام لبيت العائلة المصرية فرع الإسماعيلية.

حيث قاموا بالتحدث مع عدد من المواطنين والرد على كافة أسئلتهم الدينية، بجانب نصحهم وتوعيتهم لمبادئ وأصول دينهم الحنيف بفكر وسطي أزهري.

«مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية «مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية

مجمع البحوث يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية

وزارت القافلة الدعوية بيت العائلة المصرية بالإسماعيلية، القس إندراوس فوزي عضو مجلس أمناء البيت ( نائب ) عن الأنبا ميكاريوس توفيق رئيس الفرع ' بالتناوب' والشيخ أشرف السعيد الأمين العام لبيت العائلة المصرية فرع الإسماعيلية ومحمد عبدالفتاح عامر منسق فرع بيت العائلة المصرية بالإسماعيلية، الذين رحبوا بهم ودعوهم لعمل بروتوكول تعاون بين الطرفين. وتعرفوا أعضاء القافلة على أنشطة وعمل بيت العائلة من خلال اللجان النوعية وخاصة لجان الخطاب الدينى والثقافة الأسرية والإعلام والرصد والمتابعة والشباب وغيرها من اللجان .

«مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية «مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية

فتح باب التساؤلات وعمل سلسلة في المحاضرات

كما ألقى أعضاء القافلة محاضرة للحضور، بعنوان ' من أين يحصل المسلم على السعادة وثم فتح باب التساؤلات، ورد على جميعها، ووعدهم باستمرار الزيارات الميدانية للبيت، وعمل سلسلة من المحاضرات الدينية.

وأكد محمد الخطيب المنسق الإعلامى للقافلة ، على أن الدعوة لم تقتصر على المساجد فقط بل نذهب إلى الناس فى كل مكان من الأماكن العامة والحدائق والمستشفيات وأقسام الشرطة وغيرها.

وأشار إلى أنهم اليوم يحصدوا ويجنوا ثمار الحملات الدعوية والتوعوية التى تجوب محافظة الإسماعيلية، والتى تهدف إلى تصحيح المفاهيم المغلوطة لدى الشباب ونشر الفكر الوسطى الأزهرى وحل القضايا المطروحة على الساحة وقضايا الانتحار و الإدمان.

ووجه القس/اندراوس فوزي رسالة شكر إلى اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، على دعمه الدائم ومساندته إلى بيت العائلة المصرية وإلى القائمين على بيت العائلة المصرية بالإسماعيلية.

وأجرى حوار مفتوح بين علماء القافلة والحضور للرد على بعض الأسئلة والإستفسارات التي يقوم بها بيت العائلة المصرية بالمحافظة .

«مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية «مجمع البحوث» يطلق قافلة دعوية في الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية يدعم بيت العائلة المصرية

وفي نهاية اللقاء قام محمد عبدالفتاح عامر منسق بيت العائلة فرع الإسماعيلية، بشرح بعض المبادرات التي قامت بها لجان بيت العائلة المصرية خلال فترة الصيف من الأنشطة الصيفية .

كما أعرب عن سعادته بتواجدهم اليوم داخل الإسماعيلية ويصبحون سفراء ونشر ثقافة بيت العائلة المصرية في مختلف المحافظات، كما التقط الحاضرين صور تذكارية.

شهد اللقاء مدحت عبدالفتاح الحوفي عضو إحدى اللجان النوعية ونانسى القاضى عضو اللجنة الإعلامية ببيت العائلة المصرية فرع الإسماعيلية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح