اعلان

مصرع شخصين وإصابة ثالث في حادثين مروعين ببني سويف

ربة منزل تنهى حياتها شنقا ببنى سويف، أرشيفية
ربة منزل تنهى حياتها شنقا ببنى سويف، أرشيفية

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الجمعة، واقعتين مؤسفتين بمركزى ببا والفشن، حيث لقى شخصان مصرعهما، أحدهما سيدة تخلصت من حياتها شنقا داخل منزلها.

وفى الواقعة الأولى لقى شاب صغير يبلغ من العمر 15 سنة، يدعى 'محمد أشرف'، يقيم بعزبة بشرى بمركز الفشن جنوب بنى سويف، مصرعه، وأصيب خفير نظامى يدعى 'ياسين محمد'، 28 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، إثر تصادم دراجتين بخاريتين بين قريتى على خليفة وتلت.

مصرع شاب وإصابة خفير نظامي بالفشن

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بين قريتى على خليفة وتلت بمركز الفشن، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الفشن المركزي، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ربة منزل تنهى حياتها بقرية زاوية الناوية بمركز ببا

وفى الواقعة الثانية، أقدمت ربة منزل، على إنهاء حياتها شنقا بداخل منزلها بقرية زاوية الناوية التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، فى ظروف غامضة، وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتم نقل جثة سيدة تدعى ' زينب، س' تبلغ من العمر 35 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية زاوية الناوية، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"