اعلان

اليوم.. تشييع جثمان شاب لقى مصرعه في حادث تصادم

الشاب المتوفي في حادث طريق  قريتى على خليفة وتلت بمركز الفشن
الشاب المتوفي في حادث طريق قريتى على خليفة وتلت بمركز الفشن

يشيع أهالى عزبة بشرى بمركز الفشن جنوب بنى سويف، اليوم السبت، جثمان الشاب محمد أشرف، الذى لقى مصرعه متأثرا بإصابته في حادث تصادم دراجتين بخاريتين.

مصرع شاب بتصادم دراجتين بخاريتين بطريق على خلفية وتلت

ويؤدى أهالى عزبة بشرى بالفشن ببنى سويف، صلاة الجنازة بمسجد القرية، على روح الشاب المتوفي، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن، وخروج الجثمان من مشرحة مستشفى الفشن المركزي، الذى نقلة إليها، برفقة أحد المصابين ويعمل غفير نظامي.

حادث عزبة بشرى بالفشن

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بين قريتى على خليفة وتلت بمركز الفشن، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الفشن المركزي، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثمان الشاب محمد اشرف، يبلغ من العمر 15 سنة، مقيم بعزبة بشرى، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

فيما استقبلت طؤارى المستشفى ' ياسين محمد '، غفير نظامي، و يبلغ من العمر 28 سنة، مقيم بقرية الزاوية الخضراء، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحادث.

WhatsApp
Telegram