اعلان

وفاة ممرضة بهبوط حاد في الدورة الدموية بقنا.. ومركز الأورام ينعيها

رحاب محمد
رحاب محمد

شهد مركز أورام قنا واقعة وفاة مساعدة تمريض أثناء عملها في قسم العمليات فجأة إثر إصابتها بغيبوبة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، ما سبب ألمًا وحزنًا كبيرًا لأسرتها وأصدقائها وزميلاتها على فراقها.

رحاب محمد

وفاة ممرضة بهبوط حاد في الدورة الدموية بمركز أورام قنا

وقالت رغدة سالم، مسئول العلاقات العامة بمركز أورام قنا، إن الفقيدة تُدعى 'رحاب محمد'، في الثلاثينات من العمر، كانت مقيمة بقرية الجبلاو في مركز قنا، وتعمل مساعدة تمريض بمركز أورام قنا، تُوفيت أثناء عملها في قسم العمليات إثر إصابتها بغيبوبة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأضافت 'سالم'، أن الفقيدة أثناء عملها المعتاد بقسم العمليات استأذنت لدخول الحمام، وسقطت بداخله على الأرض، وتم نقلها إلى العناية المركزة داخل المركز، وهي في حالة غيبوبة تامة لمدة 10 أيام، ثم تُوفيت إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وأكدت مسئول العلاقات العامة، أنه سادت حالة من الحزن داخل مركز أورام قنا عقب رحيل زميلتهم إثر إصابتها بغيبوبة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، داعين لها أن يتغمدها الله بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، نعى مركز أورام قنا مساعدة التمريض على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، جاء نصه كالتالي: «بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفيت إلى رحمة الله تعالي عز وجل رحاب محمد مساعدة تمريض بمركز أورام قنا.. ولا نقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسأل الله لها الرحمة والمغفرة ولأسرتها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»