اعلان

في 5 نقاط.. تعرف على آلية عمل مبادرة "بلغني" بقنا

محافظة قنا
محافظة قنا

أطلقت محافظة قنا بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية مبادرة 'بلغني'، لتشجيع المواطنين على المشاركة في الحفاظ على نظافة شوارع مدن وقرى ونجوع المحافظة، من خلال الابلاغ عن أي تراكمات للقمامة، ليتم التعامل الفوري معها من قِبل مسئولي الوحدة المحلية المختصة.

مبادرة بلغني

إطلاق مبادرة "بلغني" في قنا

تستعرض «أهل مصر» - في هذا التقرير - وسائل تلقي بلاغات المواطنين عن تراكمات القمامة وآلية عمل مبادرة بلغني، وذلك على النحو التالي:

- تلقي شكاوى المواطنين المتضررين من تجمعات القمامة بالشوارع والترع بجميع مدن وقرى محافظة قنا.

- يشارك المواطنون في المبادرة من خلال تصوير تجمعات القمامة وإرسالها.

- يتم تلقي البلاغات من المواطنين عن طريق الصفحة الرسمية للمحافظة على الفيسبوك 'مكتب اعلام محافظة قنا ' (https://www.facebook.com/qena.governorate ).

طط بلغني

- كما يتم تلقي البلاغات عن طريق الاتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة علي الأرقام ( 0963329542 - 0963328472 - 0963337291 )، والخط الساخن 15541.

- تقوم الجهات التنفيذية بتلقي البلاغات والشكاوي التى يتم رصدها من خلال المبادرة أولا بأول، وإحالتها على الفور للجهات المختصة.

يأتي ذلك في إطار تفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم، وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم، وذلك لأن ملف النظافة يمثل محورًا رئيسيًا في تقييم أداء جميع القيادات بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram