اعلان

محافظ الشرقية: مهرجان الخيول العربية الأصيلة في دورته الـ 27 سيحمل العديد من المفاجآت

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية في حالة استنفار وتأهب لإطلاق مهرجان الخيول العربية الأصيلة في دورته الـ 27 لعام 2023 م، مشيراً إلى أن هذا المهرجان يُعد أحد العلامات السياحية البارزة والذي تحرص المحافظة على تنظيمه عام بعد عام  والذي يُدعى إليه الهواة ومحبي الخيول العربية الأصيلة ويحرص على الاشتراك فيه أصحاب المزارع من داخل مصر وخارجها.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية والمشرف العام على المهرجان، أن حفل افتتاح الدورة الـ 27 لمهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة  سيحمل العديد من المفاجآت والفقرات الفنية والرياضية والاستعراضية، مشيراً إلى أن المهرجان في أيامه الثلاثة سيشهد مسابقات لأدب وجمال الخيول العربية الأصيلة المشاركة من داخل مصر و خارجها.

انطلاق مهرجان جمال الخيول العربية الأصيلة بمصر غدًا | مصراوى

رياضة الخيل

وأضاف نائب المحافظ أنه تم توجيه دعوة  لعدد من الوزراء والمحافظين ونواب البرلمان والفنانين  والشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين والمهتمين برياضة الخيل دولياً و عربياً  والأسر الشرقاوية بالمحافظة.

مسابقات جمال الخيل العربي الأصيل

 وقال نائب  المحافظ أنه تم تجهيز أرض المهرجان بالنجيل الأخضر استعداداَ لإطلاق مسابقات الأدب والجمال وجاري تجهيز المنصة الرئيسية وخيم  استقبال الضيوف الحضور وأصحاب المزارع المشاركة والإعلاميين الصحفيين بالشكل المُشرف الذي يليق بأصالة وعراقة المهرجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزن بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «الأسئلة سهلة بس الامتحان كان متسرب»