اعلان

«جنوب الوادي» تُنهي استعداداتها للعام الجامعي الجديد.. خطط للأنشطة الطلابية

جانب من الاستعدادات
جانب من الاستعدادات

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة أنها استعداداتها لـ العام الجامعي الجديد 2023/2024، حيث تم توفير كافة احتياجات قاعات المحاضرات والمعامل والأجهزة ومتابعة مدى جاهزيتها، ومتابعة الطاقة الاستيعابية للمدرجات والمعامل وربطها بالجداول الدراسية.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم تجهيز الطرق داخل الحرم الجامعة بطريقة توفر السلامة والسيولة المرورية، والانتهاء من صيانة مباني المدن الجامعية، وتجهيزها لـ استقبال الطلاب الجدد والقدامى، والاهتمام بمستوى النظافة بمختلف المباني الجامعية.

جانب من الاستعدادات

استعدادات جامعة جنوب الوادي للعام الجامعي الجديد

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه تم التوجيه بانتظام الدراسة من اليوم الأول، وتواجد أعضاء هيئة التدريس، ومتابعة إعلان الجداول الدراسية على المواقع الالكترونية للكليات ولوحات الاعلانات.

جانب من الاستعدادات

وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية، وتم التأكيد على ضرورة تنفيذ خطط الأنشطة الطلابية بمختلف الكليات، وتمثيل جميع الكليات في المنافسات والأنشطة المتنوعة التي تنظمها الجامعة على مدار العام.

جانب من الاستعدادات

وأشار إلى تنوع الأنشطة الطلابية واللقاءات القمية والاهتمام بالأنشطة التي تساهم في تنمية الوعي والانتماء، وبناء قدرات الطلاب وتنمية خبراتهم من خلال دورات ريادة الأعمال وغيرها من الأنشطة الهادفة.

جانب من الاستعدادات

ومن جانبه، أشار الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أنه يتم توفير كافة سبل الدعم للطلاب غير القادرين من خلال صندوق التكافل الاجتماعي في إطار دور الجامعة في إتاحة فرص التعليم العالي، مؤكدًا أن خدمات صندوق التكافل تتضمن دفع المصروفات الدراسية، الكتب الدراسية، تقديم مساعدات مالية، دفع مصروفات المدن الجامعية، وتعمل الجامعة على تعزيز فرص التعاون المشترك مع مختلف الجهات لتنمية الموارد الموجهة لدعم الطلاب الغير قادرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود