اعلان

الانتخابات الرئاسية.. توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقارى ببنها لتحرير توكيلات للسيسي

مسيرة بالأعلام
مسيرة بالأعلام

توافد المئات من أهالى قرى ومدن محافظة القليوبية على مكاتب الشهر العقارى التى أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات، لتوثيق توكيلات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح للانتخابات الرئاسية، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات من المؤتمر الصحفى.وشهدت مدينة بنها 'زفة' بالطبل والمزمار البلدى والأعلام أمام مكتب شهر عقاري بنها لعمل توكيلات الانتخابات الرئاسية.

وتقدم المسيرة كبار السن من السيدات حرصا على المشاركة بالأعلام، كما شارك الشباب والفتيات والأطفال، انطلقت من شارع الكوبري وصولا لمقر الغرفة التجارية.

مسيرة بالأعلام مسيرة بالأعلام

توكيلات السيسي في الانتخابات الرئاسية ببنها

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، قد أعلنت عناوين مقار مكاتب التوثيق المكلفة بالتأييدات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 بالقليوبية.

كبار السن يتقدمن المسيرة

كبار السن يتقدمن المسيرة

مقار مكاتب توثيق تأييدات انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 بالقليوبية

- قها: بجوار مدرسة قها الإعدادية.

- العبور: عمارة 7 بمشروع الإسكان الحر بمنطقة إسكان المستقبل العبور.

- بنها: الغرفة التجارية بنها مبنى الغرفة التجارية بالقليوبية في بنها ميدان سعد زغلول.

- شبرا الخيمة: قسم ثان بهتيم المساكن شبرا الخيمة.

- القناطر الخيرية: شارع الأندلس التقسيم السياحي بمدينة القناطر الخيرية.

- الخانكة: بجوار المرور خلف السكة الحديد بمدينة الخانكة.

- الخصوص: بجوار قسم الخصوص خلف مسجد الفاروق عمر بن الخطاب.

وكان قد أعلن المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الجدول الزمنى للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع، والجدول الزمني الذى تضمن مواعيد فتح باب الترشح للراغبين في الترشح ممن تنطبق عليهم الشروط فى التقدم بأوراق ترشحهم بمقر الهيئة اعتبار من يوم 5 أكتوبر وحتى يوم 14 أكتوبر.

وأعلن تحديد أيام (1 و 2 و 3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الإنتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الإنتخابية داخل مصر في أيام (10 و 11 و 12) من ذات الشهر .

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أنه تقرر، في حالة الإعادة، أن تُجرى الانتخابات خارج مصر في أيام (5 و 6 و 7) من شهر يناير من العام المقبل، على أن تكون المواعيد المحدد للانتخابات داخل مصر في أيام (8 و 9 و 10) من ذات الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني