اعلان

نزل يشتري «كيس شيبسي» مات برصاصة مجهولة في «دماغه».. المئات يشيعون جثمان «صبي قليوب»

جنازة الطفل
جنازة الطفل

في مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات من أهالي منطقة «منطي» مركز «قليوب» محافظة القليوبية، جنازة الطفل «أحمد عماد سعيد 5 سنوات»، حيث لقى طفل مصرعه برصاصة أصابت رأسه اثناء نزوله من منزل جدة لشراء «كيس شيبسي»، وأمام المنزل سقط أرضا فاردته قتيلا ولقى مصرعه فور وصوله مستشفى النيل في «شبرا الخيمة».

جنازة الطفل

خرج جثمان الطفل من مسجد النور بمنطقة منطى، وصولا لمثواة الأخير بمقابر العائلة بالمنطقة، وسط دعوات لاسرته بالصبر والسلوان مرددين هتافات ' لا إله إلا الله.. حسبى الله ونعم الوكيل ' .

جنازة الطفل

المشيعون

وأكد عماد سعيد والد الطفل الضحية، أنه لا يعلم من أطلق النيران على نجله، فهو لا يوجد أى خلافات مع أحد بالمنطقة، ولا مع والد زوجته أيضا.

جنازة الطفل

الطفل الضحية

وقال والد الضحية والدموع تنهار من عينيه، أن ربنا رزق بالهدية بعد حرمان 5 سنوات من عند الإنجاب، وبعد 5 سنوات اخذ الهدية، ويدعى بالصبر والسلوان على فقدان فلذة كبده.

طالبت «سمر أحمد»، والدة الطفل، بحق نجلها وتطبيق القصاص العادل على من تسبب في أنهاء حياة طفلها، مشيرة إلى أن نجلها استعد لبدء الدراسة في المرحلة الثانية من رياض الأطفال، وأنها قامت ووالده بشراء ملابس المدرسة، ومتطلبات العملية التعليمية، وكان سعيدا بقرب العام الدراسي الجديد، ولكن سعادته لم تدم حيث وافته المنية قبل لقاء اصدقائه بالمدرسة.

وناشدت جدة الطفل بسرعة ضبط مرتكب الواقعة وتطبيق القصاص العادل عليه، وطالب أهالي المنطقة قوات الأمن بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكب الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطه قليوب، يفيد بتلقيه بلاغ بإصابة طفل بطلق ناري في الرأس أودى بحياته، وتم تحرير محضر بالواقعة واحالتها للنيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل