اعلان

إصابة 3 سيدات بتصادم جرار زراعي ودراجة بخارية في بني سويف (أسماء)

أرشيفية
أرشيفية

أصيبت 3 سيدات بإصابات مختلفة، اليوم الثلاثاء، إثر تصادم جرار زراعى مع دراجة بخارية أسفل كوبرى ميدان حارث ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم جرار زراعي مع دراجه بخارية أسفل كوبري ميدان حارث ببنى سويف، أسفر عن إصابة 3 سيدات بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهن.

سيارات الإسعاف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابات إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهن.

حادث كوبري ميدان حارث

واستقبلت مستشفى جامعة بني سويف، 3 مصابات بتصادم جرار زراعى مع دراجة بخارية أسفل كوبرى ميدان حارث، وهن : مرنا مجدي، 21 سنة، وبها إشتباه  كسر بالساق اليسري، وماري جرجس، 35 سنة، وبها جروح و كدمات، ومهرائيل ماهر، 15 سنة، وبها جروح وسحجات وكدمات بالجسم، وجميعهن مقيمات بقرية بني بخيت.

 وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهن، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهن، ودرجة الإصابة التي لحقت بهن خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً