اعلان

ضبط 2 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر في حملة تموينية بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، حملة تموينية مكبرة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملة بمركزي دمنهور والنوبارية، عن ضبط 2 طن أسمدة زراعية أكسيد ماغنسيوم مجهولة المصدر وكميات كبيرة من قطع غيار السيارات مغشوشة ومجهولة المصدر و7 بدالين تموينين لتصرفهم فى كميات كبيرة من السلع التموينية كما تم تحرير11 محضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

وبحملات مماثلة بمراكز أبو حمص وحوش عيسى وادكو تم ضبط مخبز سياحى لحيازته سكر ودقيق مجهول المصدر وبدال تموينى لتوقفه عن النشاط كما تم تحرير 4 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة بالإضافة لضبط 15 مخبزا لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و3 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

في ذات السياق تمكنت إدارة تموين بدر من ضبط 125 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية و64 لتر زيت محرك سيارات منتهى الصلاحية و14 كجم كبدة ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي كما تم تحرير 9 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار.

ضبط كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي

وبمركزي وادي النطرون وكفر الدوار تم ضبط 100 كجم أسماك ولحوم مفرومة وكبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإضافة إلى 7 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير محضرين ذبح خارج المجازر الحكومية ومحضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً