اعلان

آلاف الأجانب داخل معبد الكرنك للاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. صور

الأجانب
الأجانب

شهد معبد الكرنك بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، توافد آلاف السياح من كافة دول العالم، للاحتفال باليوم العالمي للسياحة وسط بهجة عمت قلوب الجميع، لإحياء التراث الفرعوني بطرق متعددة.

الأجانب

آلاف الأجانب داخل معبد الكرنك

ونظمت محافظة الأقصر احتفالية بعدة فقرات متنوعة حيث بدأت بالفنون الشعبية، وتليها فقرة التنورة والمزمار والرقص بالعصا، مع عدة فقرات آخرى يبدع فيها الأطفال الذين يلبسون زي أجدادهم الفراعنة القدماء.

ويمثل هذا التاريخ نهاية ذروة الموسم السياحي في النصف الشمالي من الكرة الأرضية وبداية الموسم السياحي في النصف الجنوبي منها، بهدف زيادة الوعي في المجتمع الدولي بأهمية السياحة وتأثيراتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية في المجتمعات والشعوب، وترمي وقائعه إلى التطرق للتحديات الدولية المحددة في أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية وإبراز ما يمكن لقطاع السياحة أن يقدمه من إسهام في تحقيق هذه الأهداف.

اليوم العالمي للسياحة

والتقط السياح العديد من الصور التذكارية وتفقدوا جميع أرجاء المعبد، عقب مشاهدتهم للأطفال الصغار الذين استقبلوهم بالزي الفرعوني القديم والورود، بحضور نائب محافظ الأقصر وعدد من المسئولين بالآثار، احتفالا باليوم العالمي للسياحة.

السياح

الأجانب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو