اعلان

رئيس جامعة المنيا يشهد احتفالية «يوم تفوق جامعات مصر»

تكريم الطالبة الزهراء سراج
تكريم الطالبة الزهراء سراج

شهد الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، ضمن فعاليات احتفالية الجامعات المصرية بيوم تفوق جامعات مصر؛ لتكريم أوائل خريجي الجامعات لعام 2023، بمقر جامعة قناة السويس، للإعلان عن جيل جديد واعد ومتميز من شباب مصر.

تكريم الطالبة الزهراء سراج تكريم الطالبة الزهراء سراج

وأرسل د. عصام فرحات رسالة شكر وتقدير واعتزاز بإنجازات ودعم فخامة الرئيس في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وإتاحة الفرصة لرؤساء الجامعات والأساتذة للقاء بسيادته، مثمناً انجازات الجامعات المصرية غير المسبوقة في عهد سيادته، وافتتاح جامعة المنيا الأهلية في أقليم شمال الصعيد لخدمة أبناء الصعيد، وبناء وعي حقيقي ودراية للطلاب بإنجازات الدولة المصرية ومشاركتهم في المشروعات القومية والتحديات التي تواجه الدولة.

فعاليات يوم تفوق جامعات مصر

شارك في فعاليات يوم تفوق جامعات مصر، عمداء الكليات، ومنسقي الأنشطة والأخصائيين بالجامعة، بحضور ما يزيد عن 500 طالب وطالبة من أوائل كليات الجامعة يرافقهم أولياء أمورهم.

قدم د. فرحات التهنئة للطالبة الزهراء سراج الدين محمد، لتشريفها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحصول على درع التفوق والمركز الأول على الجامعات المصرية في قطاع الدراسات التربوية، ليكون حافزاً لها ولكل المكرمين في هذا اليوم التاريخي على مزيداً من النجاح والتفوق في حياتهم العملية وخدمة وطنهم، متمنيًا لها دوام التوفيق والتقدم والازدهار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق