اعلان

أخبار قنا اليوم.. مسيرات حاشدة تجوب الشوارع احتفالًا بالمولد النبوي الشريف

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

الأولى من نوعها بجنوب الصعيد.. اعرف خدمات عيادة الآلام المزمنة بمستشفيات قنا الجامعية

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية عن تقديم عيادة جديدة ألا وهي عيادة الآلام المزمنة، وهى تعتبر الأولى من نوعها في إقليم جنوب الصعيد، والتي سوف تخدم هذا الأقليم، بالإضافة إلى محافظة البحر الأحمر.

مستشفى قنا الجامعي

الكشف على 715 مواطنًا في قافلة طبية مجانية بأبوتشت ضمن «حياة كريمة»

قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا إن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت يوميّ الإثنين والثلاثاء الماضيين، ضمن فعاليات القوافل الطبية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

بالأعلام والخيول والطبول.. مسيرات حاشدة تجوب شوارع قنا احتفالًا بالمولد النبوي الشريف

احتفل أهالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء، بذكرى المولد النبوي الشريف بطقوس خاصة ومسيرات حاشدة جابت شوارع قرى ومدن المحافظة، تتقدمها الأعلام الملونة والطبول والتكبيرات، فضلًا عن المشروبات والحلوى التي يلقيها الأهالي على المشاركين.

خفض المصروفات الدراسية بجامعة جنوب الوادي الأهلية 20% لأبناء «أعضاء التدريس»

وافق مجلس جامعة جنوب الوادى في جلسته الأخيرة، المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة، تخفيض المصروفات الدراسية بالجامعة الأهلية بنسبة 20%K لأبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني