اعلان

أخبار قنا اليوم.. افتتاح معرض "كساء" لتوفير 20 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

في 5 نقاط.. تعرف على آلية عمل مبادرة "بلغني"

أطلقت محافظة قنا بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية مبادرة 'بلغني'، لتشجيع المواطنين على المشاركة في الحفاظ على نظافة شوارع مدن وقرى ونجوع المحافظة، من خلال الابلاغ عن أي تراكمات للقمامة، ليتم التعامل الفوري معها من قِبل مسئولي الوحدة المحلية المختصة.

مبادرة بلغني

الطفلة "قسم" ضحية الإهمال الطبي

لا يزال مسلسل الإهمال الطبي في المستشفيات مستمرًا، فالضحية هذه المرة طفلة تبلغ من العمر 4 أشهر، دخلت المستشفى تُعاني من نزلة معوية خرجت مصابة بفشل كلوي ومن ثم الوفاة، حسب رواية والدها محمود أبو الحسن، ابن قرية السليمات في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، والد الطفلة 'قسم'، ضحية الإهمال الطبي.

افتتاح معرض "كساء"

افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، معرض كساء لتوفير 20 ألف قطعة ملابس ( رجالي ـ حريمي ـ أطفال ) للأسر الأولى بالرعاية، والذى ينظمة صندوق تحيا مصر، بمقر الصالة المغطاة بنادى قنا الرياضي، وذلك بالتعاون مع وزارة المالية وبنك الكساء المصرى وجمعية الأورمان، وذلك ضمن فعاليات أكبر حملة كساء ينظمها الصندوق على مستوى الجمهورية، تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

استقبال مدارس قنا للتلاميذ

حظي تلاميذ رياض الأطفال، والصف الأول الإبتدائي بمدرسة فرشوط الابتدائية الجديدة في محافظة قنا، اليوم الإثنين، باستقبال حافل مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 2023/2024.

تفاصيل جلسة مجلس جامعة جنوب الوادي

ناقش مجلس جامعة جنوب الوادين، في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة في محافظة قنا برئاسة دكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، تكليف دكتور محمد سعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مشرفًا على كلية التربية النوعية لحين تعيين عميد للكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً