اعلان

أخبار قنا اليوم.. اعترافات قاتلة زوجها المسن وقرار مهم من النيابة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا: توفير استشاري من مستشفى أبو الريش لعلاج الأطفال من حمى البحر المتوسط

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه سيتم توفير استشاري قادم من مستشفى أبو الريش متخصص في علاج الأطفال من حمى البحر المتوسط، وذلك بالتعاون بين المحافظة ومديرية الصحة، جاء ذلك في بيان منشور عبر صفحة مكتب إعلام محافظة قنا.

الإعلان

في 4 نقاط.. كيف تؤهلون أبناءكم للعودة إلى المدارس؟

ساعات قليلة ويهل علينا العام الدراسي الجديد 2023/2024، وعودة الطلاب إلى المدارس، حيث تتساءل الأسر وأولياء الأمور عن كيفية الاستعداد للعودة إلى المدارس، خاصة الأطفال، وذلك بعد فترة الإجازة الصيفية قد يشعر الأطفال بالرهبة من العودة إلى روتين المدرسة والواجبات المدرسية.

طقس قنا اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023.. مشمس شديد الحرارة نهارًا والعظمى 45 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023، طقسًا مشمسًا شديد الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 45 درجة للعظمى و26 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

علاج 567 رأس ماشية في قافلة بيطرية مجانية بقرية المنيرة في قنا

صرح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطري نظمت قافلة بيطرية علاجية مجانية بقرية المنيرة التابعة لمركز قنا.

فصلت رأسه عن جسده.. اعترافات قاتلة زوجها المسن بقنا

أدلت المتهمة بقتل زوجها المسن باعترافات أمام جهات التحقيق بمحافظة قنا، موضحة أنها ارتكبت الواقعة، بسبب إدمان المجني عليه لمخدر الشابو، وتعديه المستمر عليها بالضرب، فيما قررت جهات التحقيق حبسها 4 أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (3-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووووووووول واتكينز