اعلان

محافظ كفر الشيخ يهنئ "السيد عنتر" لفوزه بالمركز الأول عالميًا في مجال الإعلام التقني

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الزميل الإعلامي السيد عنتر، ابن محافظة كفر الشيخ، الفائز بالمركز الأول فى مجال الإعلام التقني في المسابقة التي أطلقها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم.

حيث أنهت لجنة تقييم جائزة الراحل فوزي فرغلي للإبداع في العمل الكشفي الإسلامي لعام 2023 م في نسختها الثانية، تقييم كافة الأعمال المشاركة في المسابقة.

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخاللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يهنئ "السيد عنتر" لفوزه بالمركز الأول عالميًا في مجال الإعلام التقني

وأشار الدكتور أحمد السيد حسن، رئيس اللجنة، بأن المتسابقين استكملوا كافة مراحل مشروع الجائزة في نسختها الثانية، والتي تم إطلاقها خلال شهر أبريل الماضي، وتم التقييم في أخر أسبوع من الشهر الجاري، من قبل الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم، الدكتور زهير بن حسن غنيم، وبدأت اللجنة بإرسال المشروع وتبليغه لكافة الاتحادات والهيئات والجمعيات والجهات الكشفية الإسلامية، ثم بدأ استقبال المشاركات وفرزها وتقييمها.

من جانبها ذكرت القائدة سارة الهيري، عضو لجنة الجائزة، بأن هذه النسخة شهدت اقبالًا وتنوعًا وتميزًا في المشاركات، حيث استقبلت اللجنة أكثر من 100 مشاركة من 18 دولة إسلامية، توزعت على كافة مجالات الجائزة الثلاثة المجال الكشفي العالمي والمجال الإعلامي والتقني والمجال العلمي والثقافي وفروعها المختلفة.

كما أكد عضو لجنة الجائزة القائد غانم آل غانم، بأن اللجنة درست كافة المشاركات ومدى التزامها بكافة معايير مشروع الجائزة ومن ثم تم تقييمها من خلال عدة معايير تشمل الحوكمة، الجودة، الفعالية، الإبداع، الابتكار، الشمولية، الأثر المتحقق وتوثيق العمل وانتشاره، وتم إعلان الفائزين بالجائزة وكذا الجهات المشاركة والأفراد بعد اعتمادها من الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير بن حسين غنيم.

يذكر أنه قد تحدد الاحتفال بتسليم الجوائز يوم 29 نوفمبر القادم بمقر المنظمة الكشفية العربية بالقاهرة بحضور الفائزين وقامات كشفية عالمية وعربية وممثلي الدول الفائزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سيدي كرير تعلن عودة إمدادات الغاز للمصانع وبدء الإنتاج