اعلان

توزيع حلوى المولد لمرضى التأمين الصحي بالفشن في بني سويف.. صور

توزيع حلوى المولد النبوى الشريف لمرضى التأمين الصحي بالفشن ببنى سويف
توزيع حلوى المولد النبوى الشريف لمرضى التأمين الصحي بالفشن ببنى سويف

وزعت الدكتورة إيمان جرجس، مدير عيادة الفشن للتأمين الصحي ببني سويف، قطع الحلوى الخاصة بالمولد النبوي الشريف، على العاملين والمرضى المترددين على العيادة، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

توزيع حلوى المولد النبوى الشريف لمرضى التأمين الصحي بالفشن ببنى سويف توزيع حلوى المولد النبوى الشريف لمرضى التأمين الصحي بالفشن ببنى سويف

وقالت الدكتورة إيمان جرجس، مدير عيادة الفشن للتأمين الصحي ببني سويف، إن توزيع حلوى المولد النبوى الشريف هى عادة سنوية تقوم بها كل عام، بشراء الحلوى وتوزيعها على زملائها المسلمين من العاملين بالعيادة وكذلك المرضى والمنتفعين المترددين عليها، مقدمة التهنئة للشعب المصرى بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

توزيع الحلوى بمناسبة المولد النبوي الشريف بالتأمين الصحي بالفشن

وأشارت مدير العيادة، إلى أن ديانتها 'المسيحية' لم تمنعها من محاولة مشاركة زملائها وأهل بلدتها الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، لافتة إلى أنه تعتاد أيضًا مشاركتهم فرحتهم بدخول شهر رمضان بتوزيع الفوانيس وتعليق زينة رمضان داخل العيادة، والجميع يبادلونها نفس المشاعر في المناسبات الدينية القبطية، فضلًا عن تبادل التهاني في الأعياد الإسلامية والمسيحية.

وجاءت ردود الأفعال الجميلة والإيجابية المعبرة عن هذة اللافتة الإيجابية من جانب مديرة عيادة الفشن للتأمين الصحي ببني سويف، تدل على وحدة وتماسك الأهالي والمواطنين بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين