اعلان

حملات لرفع الإشغالات والاكشاك المخالفة من أمام المدارس بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح عن الدفع بحملات مكبرة لإزالة كافة أنواع إشغالات الطريق المخالفة تحت إشراف نواب رئيس المدينة وإدارة تحسين البيئة وشرطة المرافق، حرصا منا على توفير سبل الراحة لأبنائنا الطلاب وانتظام سير العملية التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم .

وأكد عبد المجيد بأن الحملات المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق تقوم يومياً برفع ومصادرة وإزالة كافة أنواع إشغالات الطريق، بالإضافة إلى أنه سيتم المرور على الاكشاك لمراجعة التراخيص، خاصة المحيطة بالمدارس، لضبط المخالفين، لضمان عدم بيع منتجات مجهولة المصدر حفاظا على صحة أبنائنا الطلبة، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

محافظة مطروح محافظة مطروح

حملات لرفع الاشغالات والأكشاك من أمام المدارس

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح على رفع كافة أنواع الإشغالات من أمام أسوار المدارس خاصة المقاهي التي تفترش الأرصفة، مؤكداً على تطبيق القانون على الجميع بدون استثناء، وعلى كل من يقوم بإشغال الطريق والأرصفة بدون وجه حق، من خلال الحملات المكبرة لفرض الانضباط بالشارع بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية.

وأشار رئيس المدينة إلى تعقيم وتطهير المدارس في إطار استعدادات المدينة للعام الدراسي الجديد، من خلال قسم التطهير والتعقيم بمجلس المدينة وجار العمل في باقي المدارس بالتنسيق مع عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح لاستقبال أبنائنا الطلاب والطالبات بالمدارس .

وأوضح أنه تم رفع كفاءة عدد من المدراس ذات الملاعب الترابية، وقص وتقليم أشجار الزينة داخل أسوار المدرسة بالإضافة إلى أعمال التجميل والتشجير لبعض المدارس بنطاق المدينة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة حملات رفع إشغالات الطريق المخالفة وتطهير وتعقيم ورفع كفاءة المدراس .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً