اعلان

لقاء أسبوعي مع أولياء الأمور لحل مشكلات أبنائهم في الأقصر

وكيل وزارة التربية والتعليم
وكيل وزارة التربية والتعليم

أصدر دكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، قرارا بانعقاد لقاء أسبوعي مع أولياء الأمور بكافة الإدارات لحل مشكلات أبنائهم.

صبري خالد

وشدد صبري على أن اللقاء الأسبوعي يجتمع فيه مديري الإدارات التعليمية بأولياء أمور الطلاب، كلٌ داخل إدارته، وذلك لبحث مشكلات أبنائهم، من الطلبة والطالبات والعمل على حلها.

رغبة أولياء أمور طالبات إدارة إسنا

استجاب دكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم في الأقصر، لرغبة أولياء أمور مدرسة إسنا الثانوية التجارية بنات بإلحاق الطالبات بمدرسة البدري حباتر الابتدائية ومدرسة ناصر الإعدادية المشتركة.

أولياء أمور الطالبات

وجاءت هذه الاستجابة إثر شكوى تقدم بها أولياء أمور الطالبات تفيد تضررهم من تواجد بناتهم في مدرسة النجوع إذ أنها بعيدة وعلى أطراف المدينة مما يثير مخاوفهم على بناتهم من تعرضهن للأذى، كما أن هذا البعد في المسافة ربما يثير كسل الطالبات عن الحضور، وبالتأكيد سيؤثر على تحصيلهن الدراسي.

وفور تلقي الشكوى أصدر دكتور صبري خالد قراراً بتشكيل لجنة يترأسها مدير إدارة اسنا التعليمية لبحث المشكلة والوصول إلى حل يبعث الطمأنينة في نفوس آباء هؤلاء الطالبات، وبهذا الصدد قال خالد: «لا بديل عندنا عن راحة أبنائنا وبناتنا، كما أننا نسعى جاهدين طوال الوقت لتوفير البيئة المناسبة للدراسة ليتمكن أبناؤنا من تحصيل دراسي أفضل، ليخرجوا بإذن الله قامات علمية تنفع بلدها وتبني وطانها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً