اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى من حملة «حقك تنظمي» بـ 6 مراكز

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

انطلاق المرحلة الأولى من حملة «حقك تنظمي» بـ 6 مراكز في البحيرة أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة عن انطلاق حملة: «حقك تنظمى» ، ضمن مبادرة ' أيامنا أحلى ' بـ 13 مركز في محافظة البحيرة، وذلك لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة مجانًا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

مدارس البحيرة تستقبل طلابها في أول أيام العام الدراسي الجديد

استقبلت مدارس محافظة البحيرة، اليوم السبت، طلابها بأولى أيام العام الدراسي الجديد 2023 - 2024، وحرصت إدارات المدارس على استقبال الطلاب وتنظيم طابور الصباح وتحية العلم وعزف السلام الجمهوري. . لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

أول أيام الدراسة.. انتظام الدراسة في 936 مدرسة بـ«البحيرة»

تابع كامل غطاس، سكرتير عام مساعد محافظة البحيرة، إنتظام سير العملية التعليمية بعدد من المدارس بنطاق مركزي «رشيد والمحمودية»، مع بداية إنطلاق العام الدراسي الجديد 2023 - 2024 بحضور اللواء ياسر مهنا الدميني رئيس مدينة «رشيد»، والمهندس علي زيد رئيس مركز «المحمودية».. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض