اعلان

مرسى مطروح تعلن انتهاء موسم الصيف وعدم نزول البحر حفاظاً على أرواح الجميع

شواطئ مرسي مطروح
شواطئ مرسي مطروح

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح عن انتهاء موسم الصيف وكافة الخدمات المقدمة من المدينة، على جميع الشواطئ العامة التابعة للمركز بشكل رسمي اعتباراً من اليوم الأحد الأول من أكتوبر ٢٠٢٣ ليكون نهاية الموسم الصيفي السياحي.

وحذر رئيس مركز ومدينة مرسي مطروح الجميع رواد الشواطئ من نزول البحر بجميع الشواطئ العامة لعدم توفر خدمات وأفراد إنقاذ، منوهاً أن المركز غير مسئول نهائيا عن حالات الغرق بالشواطئ، اعتبارا من اليوم الأحد في الأول من أكتوبر الجاري وهو موعد نهاية موسم الصيف بشكل رسمي، وناشد الجميع باتباع التعليمات الصادرة من مركز ومدينة مرسى مطروح بالالتزام والاستجابة، حفاظاً على أرواح الجميع، في موسم صيفي ناجح، بفضل وعي أبناء وشباب مطروح العاملين بالشواطئ فهم خير سفراء للمحافظة.

شواطئ مرسي مطروح تشارك في برنامج شواطئ مرسي مطروح

انتهاء موسم الصيف

حيث شهدت شواطئ مرسى مطروح هذا العام في موسم الصيف اقبالا كبيراً، مما أدى إلى توافد ضيوف ومصطافي ومحبي المدينة الساحلية في الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، وانعكس ذلك على ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية فى المدينة بشكل عام خلال الموسم الصيفي السياحي .

مدينة مرسي مطروح مدينة مرسي مطروح

وأوضح رئيس مدينة مرسي مطروح باننا انطلقنا من المبادرات من أهم 'الصيف أحلي في مطروح' و 'صيفك مكمل معانا'، مع مبادرات نظافة الشواطئ مع الجمعيات الأهلية والأحزاب ، وكانت لها استجابة كبيرة تلك المبادرات علي مدينتنا الواعدة ، وعلي الشواطئ الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، بجانب السياحة الخارجية التى تصل من جميع دول أوروبا والعالم.

ووجه عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح الشكر والتقدير لجميع العاملين بالشواطئ بمجلس المدينة في كافة القطاعات الخدمية بالمركز ، الذي أدي إلي ظهور المدينة بالشكل اللائق في حدود الإمكانيات المتاحة ، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

منع نزول البحر حفاظاً على أرواح الجميع

وقد تابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة علي مدار موسم الصيف حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية علي الصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة كافة الأعمال علي الشواطئ والخدمات المقدمة للمصطافين واستعدادات أفراد الانقاذ ومسئولي الشواطئ طوال موسم الصيف .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة