اعلان

أشرف صبحي وعادل الغضبان يشاركان في لقاء حواري بجامعة بورسعيد

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد  فى لقاء حوارى بجامعة بورسعيد بمناسبة اليوبيل  الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر
وزير الشباب ومحافظ بورسعيد فى لقاء حوارى بجامعة بورسعيد بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر

شارك الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فى اللقاء الحوارى الذى أقيم بجامعة بورسعيد ضمن احتفالاتها باليوبيل الذهبى لانتصارات أكتوبر، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة والوزارة.

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد  فى لقاء حوارى بجامعةبورسعيد وزير الشباب ومحافظ بورسعيد فى لقاء حوارى بجامعة بورسعيد

جاء اللقاء بتنظيم كل من اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية، وبمشاركة الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد، والإعلامي أشرف محمود سكرتير عام الاتحاد، ومجموعة من شباب محافظات شمال سيناء وجنوب سيناء والإسماعيلية وبورسعيد.

فى كلمته، أوضح وزير الشباب والرياضة، أن الشارع المصرى شهد الكثير من أحداث الإرهاب والرعب والفوضى في القاهرة وكل المحافظات خلال أحداث يناير 2011، واستطاعت الدولة المصرية بقيادة سياسة حكيمة أن تقضى على هذه الأمور والعودة إلى الاستقرار والأمن بالبلاد.

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد  فى لقاء حوارى بجامعة بورسعيد بمناسبة اليوبيل  الذهبي لانتصارات حرب أكتوبروزير الشباب ومحافظ بورسعيد فى لقاء حوارى بجامعة بورسعيد وفى هذا السياق ، لفت إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورؤيته لمحاربة الإرهاب الأسود والقضاء عليه بشكل تام والعودة إلى مجريات الحياة الطبيعية التى يسودها الاستقرار والأمان جنباً إلى جنب مع التنمية الشاملة التى تشهدها البلاد فى مختلف القطاعات رغم التحديات العديدة وتداعيات الأزمات العالمية الراهنة.

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد  فى لقاء حوارى بجامعة بورسعيد وزير الشباب ومحافظ بورسعيد فى لقاء حوارى بجامعة بورسعيد

وأشار الدكتور أشرف صبحى -موجها كلامه لطلاب الجامعة- إلى أن مهمة المسؤلين، كشف الحقائق، وحجم المؤامرات البائسة التي تحاك ضد الشعب المصري لتعيده إلى ما قبل 2014، لافتاً إلى المبادرة التى تتبناها الوزارة تحت شعار 'تصدوا معنا ' فى ضوء توجيهات الرئيس لإيضاح حقيقة الأمور وتوعية الشباب بها، بعيداً عن الشائعات والأكاذيب.

ووجه وزير الشباب والرياضة التهنئة للشعب المصرى والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخمسين على انتصارات أكتوبر ، والتى تُبرهن على مدى إصرار المصرى وقدرته على عبور المِحن وتحدى الصعاب وإعادة العزة والكرامة وتحقيق الانتصار ببسالة رجال مصر من أبناء القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن.

وعلى صعيد أخر ، كشف الوزير عن التعاون المثمر مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى فى تنفيذ مشروعات وبرامج مشتركة تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب والكشف عن المواهب فى مختلف المجالات، داعياً الطلاب للمشاركة فى أنشطة الوزارة المختلفة التى يتم تنفيذها على مستوى جامعات مصر.

وخلال كلمته، توجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالهنئة للشعب المصري و ابناء محافظة بورسعيد، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي أكدت على هيبة و عظمة الدولة المصرية، وأكد المحافظ أن القوات المسلحة المصرية على مر العصور، تقدم أبطالا ونماذجا مضيئة، نستلهم منها روح التضحية والوفاء، ويزداد فخرنا واعتزازنا عاما بعد الآخر، بأبطالنا من شهداء القوات المسلحة ومعهم أبناء الشرطة، حيث اقترنت الشهادة ببطولات عظيمة، تبعث علينا جميعا الفخر والعزة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن قواتنا المسلحة قدمت تضحيات و كتبت سجلًا مشرفًا من البطولة والنصر والتصدي لأعداء الوطن، لافتا أن انتصارات الدولة المصرية جسدت معاني الانتصار والتلاحم بين الشعب المصري وقواتنا المسلحة، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعًا لنا في الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الانجازات الغير مسبوقة التي تشهدها المحافظة بشتى المجالات، موجها كافة الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لجهوده المثمرة في تطوير محافظة بورسعيد و كافة ربوع الدولة المصرية.

حضر اللقاء من جانب وزارة الشباب والرياضة كل من الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير ،الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية ، أشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية والرياضية ،محمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج