اعلان

انتظام الطلاب بمدراس مطروح في ثاني أيام العام الدراسي الجديد

تعليم مطروح
تعليم مطروح

انتظمت الدراسة اليوم الإثنين بجميع مدارس محافظة مطروح، في ظل انتظام جميع العاملين بالمدارس الحكومية والإدارات التعليمية الثمانية بمدن المحافظة في اليوم الثاني.

وتابع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح سير انتظام العملية التعليمية بمدارس اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الذي يتابع سير العملية التعليمية أولا بأول.

تعليم مطروح تعليم مطروح

انتظام الدراسة بمدراس مطروح لليوم الثاني

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح على تهيئة بيئة تعليمية ملائمة للطلاب وعدم ربط الكتب بسداد المصروفات والالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة للعملية التعليمية ولائحة الانضباط المدرسي ، مشددا على الالتزام بالإشراف اليومي وتوفير بيئة تعليمية آمنة، وتناول المشروعات القومية لتوعية الطلاب بمكتسبات الوطن وجهود الدولة لبناء وتنمية الجمهورية الجديدة وأمجاد أكتوبر العظيم في الإذاعة المدرسية وموضوعات التعبير.

ومن جانبها شددت سحر عبد الموجود مديرة مدرسة مطروح التجريبية المتميزة للغات علي الطلاب بالانتظام في الدراسة والاعتماد على النفس والكتاب المدرسى وكذلك استخدام المنصة التعليمية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم ، والبعد عن الدروس الخصوصية ، مؤكدًا على أن المعلم عليه دور كبير فى خلق جسور الثقة بينة وبين الطلاب من خلال الحوار والمناقشة وإعطاء الطالب الثقة فى نفسه وشدد على أهمية دور الأسرة فى التعاون مع المدرسة لصالح الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً