اعلان

رائحة غاز تثير الذعر في الفيوم

ذعر ورعب أهالي الفيوم من انبعاثات رائحة غاز
ذعر ورعب أهالي الفيوم من انبعاثات رائحة غاز

أثارت رائحة للغاز الطبيعي الذعر والفزع بين أهالي مدينة الفيوم بدون معرفة أسباب انبعاث الغاز في الهواء مما أدى إلى اعلان شركة الغاز الطبيعي الأسباب.

وأعلنت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن «تاون جاس» إحدى شركات قطاع البترول، عن أعمال صيانة - فى المحطة الرئيسية للغاز الطبيعي أمام نادي «قارون»، اليوم الثلاثاء، بدءاً من الساعة التاسعة صباحا.

أسباب انبعاث الغاز

وصرح مصدر مسؤول في شركة الغاز الطبيعي بمحافظة الفيوم، خلال تصريح خاص لـ«أهل مصر»، أسباب انبعاث الغاز في بعض مناطق الفيوم وذلك لإجراء اعمال الصيانة واضافة رائحة الغاز بمحطة الغاز الطبيعى اما نادي قارون . المناطق المتأثرة بانبعاث الرائحة

وأوضح مدير شركة الغاز بالمناطق التي سوف تتأثر بانبعاث الرائحة نظرا لقرب هذه المناطق من المحطة الرئيسية المغذية للخزانات الموجود بالقرب من هذه المناطق وهي: «دله - العبودى الزملوطي - نادي قارون - التأمين الصحي - مصطفي حسن - دار رماد - المحافظة والأبراج السكنية حولها - قحافة - باغوص - عزبة جبيلى».

رائحه غاز تثير الزعر في الفيوم رائحه غاز تثير الزعر في الفيوم

وقال المصدر المسؤول في شركة الغاز الطبيعي بمحافظة الفيوم: «لذا وجب التنويه لعدم الانزعاج المواطنين من انبعاثات الرائحة في الجو، وتهيب الشركة بالعملاء عدم الانزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز، وتؤكد الشركة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمان العملاء، وبناء عليه فقد وجب التنويه لطمأنة العملاء وأنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً