اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يزور النصب التذكاري للشهداء بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مدرسة ابتدائية تحتفل بذكرى أكتوبر على طريقتها الخاصة

نظمت مدرسة الكوم الأحمر الابتدائية التابعة لإدارة فرشوط التعليمية، بمحافظة قنا، احتفالية بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، في أجواء من البهجة والسرور على وجوه التلاميذ.

جانب من الاحتفالية

بالخمار والعباية.. فتيات المعاهد الأزهرية ينتظمن في الدراسة

انتظمت، اليوم الثلاثاء، طالبات المعاهد الأزهرية للفتيات في محافظة قنا لليوم الرابع على التوالي، ملتزمات بالزي الأزهري، في بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، حيث ارتدت الفتيات الزي الأزهري المكون من الخمار الأبيض والعباية الكحلي أوالحمراء، الذي يعبر عن الحشمة والوقار.

فتيات معهد أزهري يشكلن اسم «محمد» بأجسادهن احتفالا بـ«المولد النبوي»

نظم معهد فتيات «أولاد نجم» مركز «نجع حمادي» محافظة قنا، في طابور الصباح، اليوم الثلاثاء، احتفالية بالمولد النبوي الشريف، وذلك في إطار توجيهات الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية.

محافظ قنا يزور النصب التذكاري للشهداء

وضع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة، بمنطقة حوض عشرة، وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا أراوحهم فداءً للوطن، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

بدء أعمال «حياة كريمة» في «الكوم الأحمر» بـ«قنا»

أعطى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الضوء الأخضر لبدء أعمال حفر خط طرد صرف صحىي «الكوم الأحمر»، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده بحضور العميد حازم محمد ممثل المنطقة الغربية العسكرية والمشرف على تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بقنا، والمهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس أشرف عبدالسلام وكيل وزارة الكهرباء، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات حياة كريمة، وممثلى هيئة السكة الحديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي