اعلان

أخبار قنا اليوم.. المدارس تستقيل طلابها في أول أيام الدراسة بالأعلام والبلالين والعرائس

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بأعلام مصر والبلالين والعرائس.. مدارس قنا تستقيل طلابها في أول أيام الدراسة

استقبلت مدارس محافظة قنا، اليوم الأحد، طلابها في بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، إذ توافد طلاب جميع المراحل التعليمية على المدارس، كما حرص العديد من أولياء الأمور على مرافقة أبنائهم للمدرسة، في بداية أيام الدراسة للاطمئنان عليهم.

جانب من استقبال الطلاب

استمرار رفع تراكمات القمامة بمدن وقرى قنا ضمن مبادرة "بلغني"

أكد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، استمرار أعمال النظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة وإزالة المخلفات بصفة دورية خلال الفترتين الصباحية والمسائية بمراكز وقرى المحافظة، ضمن مبادرة 'بلغنى'، من خلال تسخير كافة الإمكانات المتاحة وتقديم سبل الدعم الممكنة لرفع مستوى النظافة والتخلص الآمن من المخلفات والحفاظ على البيئة المحيطة لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة لسابق عهدها بشكل يليق بها.

بداية العام الدراسي.. وكيل تعليم قنا يتفقد 5 مدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية

أجرى الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اليوم الأحد جولة تفقدية لعدد من مدارس المحافظة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية باليوم الأول لـ العام الدراسي الجديد 2023-2024م.

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء في قنا

لقي شاب مصرعه صعقًا بالكهرباء، في مدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

بالأعلام واللوحات الاسترشادية.. جامعة جنوب الوادي تستقبل طلابها

تزينت جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، بالأعلام واللوحات الاسترشادية للترحيب بالطلاب القدامى والجدد، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2023 - 2024.

10 صور ترصد فرحة الطلاب في أول يوم بالعام الدراسي الجديد بقنا

استقبلت مدارس محافظة قنا، اليوم الأحد، الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد 2023/2024، وسط حالة من الفرحة سيطرت على الطلاب احتفالًا ببدء العام الدراسي الجديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو