اعلان

بدء دورات تدريبية لمديري الوحدات الصحية رفع كفاءتها

تدريب مديري الوحدات
تدريب مديري الوحدات

بدأت إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية بقيادة الدكتورة إيمان زهران مدير الإدارة ومنسق عام المبادرات الرئاسية، وتنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، سلسلة دورات تدريبية لمديري وحدات ومراكز الرعاية الأساسية بالمحافظة في إطار خطة تحسين الأداء بمنشآت الرعاية الأساسية ورفع كفاءة الأطقم الطبية.

تدريب مديري الوحداتتدريب مديري الوحدات

بدء دورات تدريبية لمديري الوحدات الصحية لتحسين أداء الوحدات

قام صبري حسن مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمديرية، بشرح الجوانب المالية والإدارية وأجاب على تساؤلات الأطباء وقدم لهم النصائح والإرشادات المتعلقة بمهامهم كمديرين لمنشآت الرعاية الأساسية وأهمية الدور المنوط بهم في تحقيق الأنضباط الإداري وتسيير الأعمال ، وشارك في الحضور الأستاذ محمد عرفة مدير إدارة الشئون الإدارية ومسئول الأمن بالمديرية.

وقامت الدكتورة إيمان زهران بتقديم الشكر لهم على الجهود المبذولة لتحسين الأداء وتنشيط المبادرات الرئاسية ووجهت كل منهم لمتابعة انتظام العمل بصفة يومية مع رؤساء الأقسام داخل الوحدة والتأكد من سلامة الأجهزة وتوافر مستلزمات التشغيل والصيانة الدورية ومتابعة الانضباط الإداري وتوزيع المهام ووضع الخطط مع الفريق الطبي والإداري بالوحدة وأهمية مجلس إدارة الوحدات في حل المشكلات والتغلب على معوقات الأداء كما نبهت على ضرورة التأكد من إجراءات السلامة المهنية والتخلص الآمن من النفايات .

تدريب مديري الوحداتتدريب مديري الوحدات

وقامت الأستاذة نشوى رئيس قسم الإجازات بإدارة الموارد البشرية، بشرح ما يخص شئون العاملين من الأجازات وغيرها وأجابت عن التساؤلات المتعلقة بتلك الأمور، وتناول الأستاذ جرجس موريس بالشرح بعض القوانين المتعلقة بالترقيات والاعارات واللوائح.

جدير بالذكر أن الدورات التدريبية ستستمر لباقي الوحدات والمراكز الصحية لرفع كفاءة العاملين وتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»