اعلان

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يزوران الكلية الجوية للتهنئة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق
محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق
كتب : مي كرم

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور خالد الدرندلي رئيس، جامعة الزقازيق، ويرافقهما وفد رفيع المستوى، زيارة للكلية الجوية ببلبيس، لتقديم التهنئة للواء طيار أركان حرب مدحت كامل زكي مدير الكلية وللقوات المسلحة المصرية، بمناسبة مرور خمسين عاماً علي نصر أكتوبر العظيم، والمشاركة في فعاليات الإحتفال بهذه المناسبة العزيزة علي كل مصري، فى إطار تلاحم كافة أطياف المجتمع مع القوات المسلحة ومشاركتهم الإحتفالات بذكرى النصر.

ذكرى انتصارات أكتوبر

رحب اللواء طيار أركان حرب مدحت كامل زكى مدير الكلية الجوية بالحضور، مؤكدًا علي أن حرب أكتوبر 1973 جسدت تلاحم الشعب المصرى بكافة طوائفه مع قواته المسلحة لتحرير أرضه المقدسة وتحقيق النصر العظيم، وأشار إلى حرص الكلية الجوية على غرس روح أكتوبر لدى الطلاب والإقتداء بجيلها العظيم.

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق

وأعرب محافظ الشرقية عن فخر وإعتزاز الشعب المصرى بما حققه جيشة العظيم، من بطولات وتضحيات إستعادت للوطن عزته وكبرياءه، مؤكداً أن قوة مصر تكمن فى وحدة الشعب وتلاحمه مع قواته المسلحة، والوقوف يداً واحدة للعبور بها إلى بر الأمان.

ومن جانبه أشار رئيس جامعة الزقازيق إلي أن حرب أكتوبر المجيدة هي ملحمة تفرض نفسها علي الوجدان المصري، وضربت أعظم الأمثلة في التضحية والفداء حباً وإخلاصاً لتراب هذا الوطن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو