اعلان

بعد رفع سيول مطروح.. فتح الطريق الدولي بشكلٍ كامل أمام حركة السيارات

فتح الطريق الدولي
فتح الطريق الدولي

أعلن عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مرسى مطروح، عن فتح الطريق الدولي بشكل كامل بعد رفع مياه الأمطار والسيول بمدخل المدينة بمنطقة الكيلو ٤ بفضل جهود وتعاون كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، على سحب مياه الأمطار والتي أدت إلى فتح الطرق لمداخل العمارات وانحصار المياه جانبي الطريق بكميات قليلة، وجاري رفع تراكمات وتجمعات الأمطار، ويرجع ذلك بسبب تحسن حالة الطقس وتوقف السيول عن المدينة.

فتح الطريق الدولي فتح الطريق الدولي

فتح الطريق الدولي أمام السيارات

وواصلت سيارات الدعم 'الطوارئ' من شركة مياه الشرب بالبحيرة عملها مع سيارات ومعدات مجلس المدينة والحماية المدنية، بعد توجيه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الدعم لمحافظة مطروح، بالسيارات اللازمة لسرعة التعامل مع المناطق المتضررة من الأمطار والسيول بمدينة مرسى مطروح، بمنطقة الكيلو ٤ التي خلت معظم شوارعها من المياه بالمناطق المتضررة، بالإضافة إلى متابعة الموقف بمناطق الخروبة ووادي الرمل والقصر الذي تم فتح مسار للمياه علي جزيرة كليوباترا.

وتم تأمين التيار الكهربائي بالاعمدة بالتنسيق مع شركة كهرباء البحيرة ومراجعة اكشاك المحولات، في منطقة الكيلو 4، مع تلقي البلاغات التي تصل عبر غرفة عمليات المحافظة ومجلس المدينة لسرعة التعامل الفوري.

وأوضح مجلس مدينة مرسى مطروح أنه للشكاوي والبلاغات من المواطنين يرجى الاتصال بغرفة عمليات المجلس والتي تعمل على مدار 24 ساعة وغرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266، والتنوية عبر صفحة المدينة الرسمية للتنبية بما يستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها