اعلان

أخبار الأقصر اليوم...مصرع شخص وانطلاق مارثون رياضة وضبط 306 أطنان مواد بترولية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

ضبط 306 طن مواد بترولية مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بـ«الأقصر»

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وقامت إدارة تموين «إسنا» بالإشتراك مع مباحث التموين بضبط السيارة رقم «1635 د م ق» نصف نقل محملة بعدد «3600» لتر مواد بترولية مدعمة بداخل براميل بلاستيك.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة جنوب الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم، مصرع شاب إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة، حيث لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، إثر اصطدام سيارة بدراجة نارية جنوب محافظة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بدراجة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بمشاركة 1000 متسابق.. انطلاق ماراثون شفاء الأورمان بالأقصر لدعم مرضى السرطان بالصعيد

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، انطلاق فعاليات مارثون شفاء الأورمان، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بساحة معبد الكرنك بمشاركة 1000 متسابق، وذلك إيماناً من المستشفي بأهمية الرياضة ودورها الفعال في بناء صحة الإنسان، ولدعم مرضى السرطان بالصعيد، وقال إبراهيم صفوت، رئيس اللجنة المنظمة، إن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | هدف ملغى للأهلي