اعلان

رفعت قضية خُلع فأنهى حياتها.. أسرة ضحية زوجها بالمنوفية: "كانوا متفقين على الطلاق واتفاجئنا إنه موّتها"

شقيقة المجني عليه
شقيقة المجني عليه

قالت 'وفاء جاب الله'، شقيقة 'تهاني جاب الله'، التي لقيت مصرعها خنقًا علي يد زوجها 'إ. ك' 39 سنة، بحبل الماشية ظهر أمس الجمعة بقرية كفر عشما التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، إن شقيقتها كانت دائمة الشكوى من سوء معاملته لها.

وقدمت جريدة أهل مصر منذ قليل، بثًا مُباشرًا مع أسرة المجني عليها تهاني جاب الله، حيث أكدت شقيقتها: 'كان دايمًا بيضربها ولما كانت بترجعلنا دايمًا بنهديها علشان تربي أولادها، وكانت دائمًا تشتكي من عدم اهتمامه بنفسه أو اهتمامه بالأطفال'.

شقيقة المجني عليهشقيقة المجني عليه

أنهى حياة زوجته خنقا بعد رفعها قضية خلع

وأضافت وفاء: 'قبل قتل تهاني كانت دائمًا تخبرنا أنها ستعود مقتولة يومًا ما خاصة أننا كنا نجعلها تعود لمنزل الزوجية على الرغم من رفضها الشديد للعودة'.

وأكدت إسراء شقيقة المجني عليها أن شقيقتها كانت تشتكي من أنه لا يشاركها الرأي أبدا ولا يعاملها معاملة حسنة إطلاقا وحاولت معه أكثر من مرة تغيير طريقته الفظة معها وتغيير ملابسه فور عودته من الأرض الزراعية نظرا لأنه يعمل فلاح، ولكنه كان دائم العودة لها بروائح كريهة ويتناول الطعام مع والدته ويعود المنزل للنوم فقط.

واستكملت حديثها قائلة؛ كانا متفقين معا على الخلع وأكد لها أنها ستبقي داخل المنزل لتربية أبنائها وذلك منذ قرابة شهرين، ولكن لا نعلم ما حدث حتى قام بقتلها بحبل الجاموسة.

وقالت وفاء شقيقة المجني: كانا متفقين على الطلاق ولكن تفاجئنا يوم الجمعة ظهرا أنه قد قام بقتلها وعندما سأله أطفاله عن سبب نوم والدتهم أكد لهم أنها سقطت في الحمام ودعاهم للجلوس مع جدتهم 'والدته'، وطالبت بالقصاص وإعدام زوج شقيقتهما لقتلها دون أي رحمه منه.

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بالمنوفية

وكانت زوجة قد لقيت مصرعها خنقًا على يد زوجها بقرية كفر عشما التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، إثر خلافات بينهما بسبب رفع دعوي خلع، وتلقى اللواء عمرو عبدالروؤف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز الشهداء، بمصرع 'تهاني.ب.ع' ومقيمة بقرية كفر عشما التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وسؤال ذويها إتهموا قيام زوجها 'ر.ك' 39 سنة مزارع، بقتلها إثر وجود خلافات زوجية بينهما مما جعلها تتجه لرفع قضيدة خلع ضده.

وبوضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت وحدة مباحث مركز الشهداء من ضبط الزوج المتهم في مقتل زوجته عن طريق وضع الأكمنة الثابتة المتحركة وتم إلقاء القبض على المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة بسبب رفعها علية قضيه خلع، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً