اعلان

زوج ينهي حياة زوجته وشقيقها بطعنات نافذة في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهد حي دحروج بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين شخص وزوجته لتستعين الزوجة بشقيقها من أجل حل الخلافات بينهما، إلا أن الأمر تطور وانتهى بطعنتين في البطن من الزوج لزوجته وشقيقها، حيث نقلا بالإسعاف إلى مستشفى دسوق العام، في حالة خطيرة، ليتوفيا متأثرين بإصابتهما أثناء إسعافهما.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول شخص وشقيقته في حالة خطرة، ليتوفيا متأثرين بإصابتهما أثناء محاولة إسعافهما.

شخص ينهي حياة زوجته وشقيقها في كفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين مصرع كل من 'ك. ا. ك'، 56 عامًا، وشقيقته 'كريمة'، 40 عامًا، حيث توفي الأول متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالبطن، والثانية متأثرة بإصابتها بجرح قطعي بالبطن، واشتباه بتر بالذراع الأيسر، وتم إيداع جثتهما مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة.

وبسؤال أهلية المتوفيين، اتهموا زوج الضحية الثانية ويدعى 'أ. م. أ'، 45 عامًا، وأنه قام بالتعدي على زوجته، و أثناء قيامها بطلب النجدة من شقيقها تعدى عليه هو الآخر محدثًا إصابتهما التي أودت بحياتهما.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، كما تم إيداع جثة المتوفيين مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)