اعلان

فتيات معهد أزهري بقنا يشكلن اسمي «الله» و«محمد» بأجسادهن احتفالا بـ«المولد النبوي»

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظّم معهد فتيات السليمات الإعدادي الثانوي الأزهري في مركز أبوتشت، بمحافظة قنا، في طابور الصباح، اليوم الأحد، احتفالية بالمولد النبوي الشريف، بحضور الشيخ محمود محمد علي، شيخ المعهد، وكارم عبدالموجود، مشرف الإذاعة بالمعهد، وأعضاء هيئة التدريس، وذلك في إطار توجيهات الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية.

جانب من الاحتفالية

معهد أزهري بقنا يحتفل بـ«المولد النبوي»

وشكّلت فتيات المعهد بأجسادهن عرضًا في طابور الصباح على شكل لفظ الجلالة «الله» واسم «محمد» - صلى الله عليه وسلم- ، على أصوات تلاوة القرآن الكريم والأناشيد الدينية في حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، في منظر جميل يسر القلوب، وأجواء من البهجة والسعادة داخل المعهد.

وهنأ شيخ المعهد المعلمين والطالبات وجميع العاملين، بالمولد النبوي الشريف وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن مولد النبي - صلى الله عليه وسلم - كان نورًا على البشرية ورحمة بأهلها، وحث الجميع على التمسك بسنته، والذي يتزامن هذا العام مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، لذا يجب غرس قيم الولاء وحب الوطن في نفوس الطالبات.

وكان أحمد عبد السلام الحساني، مدير عام المنطقة ‏للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، تفقد معهد قنا النموذجي للفتيات، ‏وذلك للاطمئنان على انتظام الدراسة بالمعهد، وتطبيق تعليمات قطاع المعاهد الآزهرية فى حسن سير العملية التعليمية فى بداية عام دراسي جديد.

وقدم «الحساني»، التهنئة لجميع العاملين ‏بالمعهد قيادة ومعلمين وإداريين وعمال وجميع الطالبات بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، متمنيًا أن يكون عامًا دراسيًا ‏سعيدًا على الجميع، كما قام بالمرور على الفصول، وذلك للاطمئنان على الطالبات داخل ‏الفصول، منبهًا على أن يعمل الجميع بجد واجتهاد من بداية اليوم الدراسي حتى نهايته.

وتحدث مدير عام المنطقة ‏للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، إلى الطالبات وحثهم على أن يجتهدن، وذلك لكى تحقق كل واحدة منهن هدفها، ‏وتم التنبيه على شيخ المعهد والمشرفين بالمتابعة اليومية لجميع المواد الدراسية، وأيضا سرعة تسليم ‏الكتب الدراسية للطالبات، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع وبداية عام موفق على الجميع نحقق فيه جميع أمنياتنا بالنجاح.

WhatsApp
Telegram