اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل صنايعي جبس بسبب 100 جنيه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر في سعر الذهب بشكل مستمر، ما دفع الكثيرين للبحث بصورة مستمرة عن أسعار الذهب لمعرفتها سواء بغرض بيع الذهب أو شرائه، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب خلاف على 100 جنيه

قررت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة طالب متهم بقتل صنايعي جبس بسبب خلافات مالية بينهما على ثمن مصنعية جبس، وذلك في قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، لجلسة يوم 6 نوفمبر للإطلاع والمرافعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 120 محضرًا متنوعًا خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

تمكنت الحملات التموينية بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، تحرير 120محضراً تموينياً متنوعاً خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق، تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظة كفر الشيخ، بإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، بالتعاون مع مديرية التموين والصحة، بإشراف عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القبض على مسؤولين في قيادات حساسة.. هل تشهد تركيا انقلابًا جديدًا؟