اعلان

فتح باب التقدم للعمل بالحصة في مدارس قنا.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

مديرية التربية والتعليم بقنا
مديرية التربية والتعليم بقنا

أعلنت الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، في منشورات لها، عن تلقي طلبات العمل بنظام الحصة للعام الدراسي 2023/2024، وذلك اعتبارًا من أمس الأحد الموافق 8/10/2023 وحتى يوم الخميس الموافق 12/10/2023، لمن سبق لهم العمل بنظام (الحصة - التطوع).

مديرية التربية والتعليم بقنا

فتح باب التقدم للعمل بالحصة في مدارس قنا

وأوضحت الإدارات التعليمية بمحافظة قنا، في منشوراتها، أن التخصصات المطلوبة هي اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم ومعلم الفصل ورياض الأطفال، مشيرة إلى أن تسليم الطلبات يكون في التوجيهات المختصة وتنسيق التعليم الابتدائي.

وأضافت الإدارات التعليمية، في منشوراتها، أن الشروط الواجب توافرها تتمثل في أن يكون المتقدم ممن سبق لهم العمل بنظام الحصة أو التطوع العام الماضي مع إحضار إخلاء طرف معتمد من المدرسة يفيد العمل بالحصة أو التطوع، ومعتمد من الموجه المختص، وأن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ تربوي أو مؤهل عالٍ مناسب ودبلوم في التربية.

وتابعت الإدارات التعليمية، في منشوراتها، أنه يشترط لشغل وظيفة معلم فصل أن يكون المتقدم حاصلًا على ليسانس تربية تعليم أساسي أو مؤهل عالٍ تربوي مناسب، ويشترط لشغل وظيفة معلمة رياض أطفال أن تكون من الحاصلات على ليسانس تربية طفولة، بالإضافة إلى أولوية العمل بالمدارس التي بها عجز في تخصصه.

وأشارت الإدارات التعليمية، في منشوراتها، إلى أن الأوراق المطلوبة للتقديم تتمثل في طلب باسم مدير عام الإدارة ملصق به صورة شخصية حديثة، وصورة معتمدة من خطاب الأجر أو صورة معتمدة من إخلاء الطرف لمن سبق لهم العمل بالأجر والتطوع، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور.

ولفتت الإدارات التعليمية، في منشوراتها، إلى أن من الأوراق المطلوبة أيضًا صورة من تأدية الخدمة العامة للإناث، وعدد (2) صورة شخصية حديثة، وإقرار يفيد بعدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد مستقبلًا مع قبول العمل بالمدارس التي تعاني العجز، وأصول المستندات للاطلاع عليها، على أن يتم استلام الطلبات من طالب العمل شخصيًا مع إبراز تحقيق الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً