اعلان

دورات تدريبية مجانية بمجال التكنولوجيا في الأقصر.. اعرف الشروط والتفاصيل

المحافظة
المحافظة

أعلن سيد محمد إسماعيل، مدير مركز التدريب بمحافظة الأقصر عن تنفيذ دورات تدريبية لإعداد مدربين في مجال تكنولوجيا المعلومات الحديثة، وهي دورات مجانية دون أي مصروفات للعام التدريبي 2023/2024.

وأضاف الزناتي أن المتدرب سيمنح شهادة معتمدة من معهد تكنولوجيا المعلومات كما يحصل المتدرب مكافأة مالية في نهاية التدريب لمدة ثلاثة شهور، وعن موضوعات الدورات وأماكن التدريب البرنامج التدريبي المكثف Renewable Energy Technology سيؤهل المتدرب للعمل في تكنولوجيا نظام الطاقة الشمسية وذلك بمركز تدريب مدينة إسنا.

الأقصر

دورات مجانية بمجال التكنولوجيا في الأقصر

ولفت إلى أن البرنامج التدريبي المكثف Social Media Markting بمركز تدريب مكتبة مصر العامة، والبرنامج التدريبي المكثف Full Stack Web Development Using PHP بمركز تدريب مدينة القرنة، والشروط العامة للتقدم للدورة التدريبية هي أن يكون من حملة المؤهلات العليا وحديثي التخرج دفعات 2013 حتى 2022 من خريجي كليات هندسة – حاسبات ومعلومات- علوم – تجارة – كليات الحاسب الآلي –- آداب- تربية –حقوق إلخ)، وأن يكون من أبناء محافظة الأقصر المقيمين إقامة دائمة بها.

كما يكون حاصلا على دورات مجموعة OFFICE كاملة مع الإلمام الجيد بتطبيقاتها وإجادة التعامل مع شبكة الإنترنت، ويفضل الحاصل على شهادة ICDL أو أساسيات التحول الرقمي مع الإلمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج التي يبنى عليها موضوع الدورة وخاصة لدوره Full Stack الإلمام ب (Html – CSS- Javascript – Programming Fundametals).

وتقدم السيرة الذاتية والمؤهل وصور الشهادات الحاصل عليها HARD COPYاو SOFT COPY + الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور، وأن يجتاز المتدرب الاختبارات المؤهلة للقبول بالدورة والتي تعقد بمركز تدريب المحافظة، مع التفرغ التام مع تقديم إقرار خلال الاختبارات بأنه لا يعمل بأي جهة سواء قطاع عام أو خاص مع تفرغه الكامل خلال مدة البرنامج وقبول الدراسة فترتين (صباحية ومسائية) وأوقات إضافية.

ووجه المتقدمين للتدريب بالدخول لموقع Maharatech. com للإلمام بالمبادئ الخاصة بموضوع الدورة التدريبية، نظام التقديم والتسجيل، تسلم المستندات لكل مركز تدريب (صوره المؤهل – صور شهادات التدريب الحاصل عليها في مجال الحاسب – موقف التجنيد للذكور – صوره رقم القومي صالحه – السيرة الذاتية) ويبدأ التقديم من يوم 8/10/2023 ولمده خمسة عشر يوما بمكتبه مصر العامة – مجلس مدينة إسنا – مجلس مدينة القرنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً